وأخيرًا سامسونج تطلق تطبيقها Flow لمزامنة المهام المتعددة لنظام الأندرويد

في العام الماضي أعلنت الشركة العملاقة سامسونج عن نيتها لطرحها خدمة مزامنة أجهزتها الأندرويد لإكمال المهام، وهذا كان تصريحًا اعتبره الجميع أنه تقليد لسياسة شركة أبل المعروفة بتقنيتها Continuity التي تؤدي نفس الغرض، كذلك عند تصريح ساموسنج لهذا الخبر لم أحد يتوقع كيف سيكون هل هو على متصفح أم تطبيق أو خدمة ويب أو ما شابه.

فبعد طول إنتظار من التخمينات كشفت ساموسنج عن خدمتها Flow عبر تطبيق يدعم أجهزة الأندرويد بمرحلته التجريبية، ولكن لحتى الآن هذا التطبيق يدعم تطبيقات بعنيها كذلك مجموعة من الهواتف الذكية والمحدودة.

لكن ما يهمنا ما يقدمه هذا التطبيق، والمتمثل بالمزامنة مع أجهزة متعددة عبر إنشاء تدفق لهذه الأجهزة، مما يساعد كثيرا المستخدمين من متابعة مهامهم بكل سهولة في جميع الأجهزة التي حصلت على المزامنة، فمثلا في حالة انك تقرأ كتاب ما على هاتفك الأندرويد وتريد متابعة القراءة على جهاز لوحي كبير لوضوح الكلمات، بكل سهولة عبر هذا التطبيق يمكنك نقل الكتاب ومن أين انتهيت تقرأه وتستكمل قراءته على جهازك اللوحي.

وأخيرًا سامسونج تطلق تطبيقها Flow لمزامنة المهام المتعددة لنظام الأندرويد

كذلك ميزة تأجيل المهام فمثلا تشاهد فيديو ما وتريد متابعته في وقت لاحق، هذا سهل مع التطبيق حيث يمكنك مشاهدته في وقت لاحق على شاشة التلفاز او جهاز لوجي من حيث إنتهيت.

وذكرت سابقا ان التطبيق يدعم أجهزة بعينها من هذه الأجهزة إس 6 وإس 6 إيدج الجديدين، كذلك جالاكسي إس 5 و جالاكسي ألفا وتابلت جالكسي إس و نوت 4 ونوت 4 إيدج فقط، أما التطبيقات فهي شبكة تويتر و تطبيق الفيديو يوتيوب ومتصفح سامسونج و تطبيق الخرائط وتطبيق Path وأخيرا تطبيق Yelp.

ولأصحاب هذه الهواتف المذكورة يمكنكم الآن تحميل التطبيق مجانا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات قوقل بلاي الرسمي من هنا.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.