برنامج SuperEasy Video Converter لتحويل الفيديو

نقدم لكم اليوم برنامج SuperEasy Video Converter القادر علي تحويل جميع صيغ الفيديو بلا استثناء ومن انتاج الشركة العملاقة في مجال برامج المديا ” أشامبو “. يتيح لك البرنامج تحويل أي صيغة فيديو مهما كانت للصيغة التي تحددها بكل سهولة, ويمكنك استخدامه في التحويل لصيغ اندرويد والايباد والايفون. برنامج SuperEasy Video Converter قادر علي تحويل صيغة FLV الشهيرة لأي صيغة أخري.

مع البرنامج لن تواجه مشاكل في تحويل صيغ الفيديو علي الاطلاق مع سهولة كبيرة في التعامل ودعم تحويل أكثر من ملف في وقت واحد. برنامج SuperEasy Video Converter لا يستهلك موارد الكمبيوتر ولا يسبب ثقل في الأداء كما أنه سريع جدا في عملية التحويل حتي وان كانت الملفات كبيرة الحجم وذات جودة عالية. يمكنك من خلال اعدادات البرنامج التحكم في جودة الفيديو الذي تقوم بتحويله مع اختيار الصيغة المناسبة لك. توجد مميزات أخري في برنامج SuperEasy Video Converter وهي أنه يمكنك استخدامه كمشغل للفيديو والأفلام ويمكنك تحديد مدة زمنية من مقطع الفيديو لتحويلها فقط دون باقي الملف.

برنامج SuperEasy Video Converter لتحويل الفيديو

برنامج SuperEasy Video Converter لتحويل الفيديو برنامج SuperEasy Video Converter لتحويل الفيديو صور من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Ashampoo GmbH.
الحجم : 22 ميجا.
رقم الاصدار : 3
البرنامج تجريبي Trial.

تحميل برنامج SuperEasy Video Converter