شرح تسريع مشاهدة الفيديو علي موقع اليوتيوب YouTube

أغلب محبي موقع اليوتيوب YouTube لمشاهدة الفيديو اون لاين يعانون من مشكلة بطئ مشاهدة الفيديو وحدوث تقطيع اثناء المشاهدة. بطئ تشغيل الفيديو علي موقع اليوتيوب يرجع لأكثر من سبب أهمها بطئ سرعة النت لديك أو استخدام اصدار قديم من برنامج فلاش بلاير. بالاضافة الي بطئ الويندوز بشكل عام. سنطرح لكم في الأسطر القليلة التالية بعض الطرق المستخدمة لدي أغلب مستخدمي الانترنت لتسريع مشاهدة الفيديو علي اليوتيوب.

شرح تسريع مشاهدة الفيديو علي موقع اليوتيوب YouTube

  • اذا كنت من مستخدمي متصفح موزيلا فايرفوكس أو اوبرا أو برنامج انترنت اكسبلورر, يمكنك استبدالهم ببرنامج جوجل كروم للتصفح. الفكرة تكمن في أن اليوتيوب أحد منتاج شركة جوجل وأيضا اليوتيوب يتبع جوجل, فعند تحديث اليوتيوب يكون لمتصفح جوجل كروم المرتبة الأولي في التحديث.
  • الطريقة الثانية المستخدمة لتسريع مشاهدة الفيديو علي اليوتيوب ويستخدمها الكثيرون, هي تقليل جودة الفيديو ثناء المشاهدة. ولتقليل جودة الفيديو أثناء المشاهدة يمكنك الضغط علي علامة الترس الموجوجة علي يمين نافذة التشغيل وتقليل الجودة.
  • الطريقة الثالثة المتبعة هي تنظيف الجهاز من مخلفات الانترنت ومخفات عمليات تصفح النت وذلك باستخدام برنامج سي كلينر CCleaner الشهير والذي يتيح لك ازالة الملفات المؤقتة لجميع المتصفحات التي تستخدمها علي الويندوز.