موقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين

موقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين، نقدم لكم اليوم في هذه الصفحة افضل موقع للكتابة على الصور باللغة العربية اون لاين، بحيث لن تحتاج إلى استخدام برامج تعديل الصور. بشكل عام فإن المواقع المجانية التي تتيح لك امكانية تعديل الصور والكتابة عليها سهلت على نسبة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر والهواتف المحمولة التعامل مع الصور وتحريرها مجانا، كما أن أغلب برامج تحرير الصور المتاحة حالياً نجدها غير مجانية وتطلب منك رسوم للاستخدام الكامل. أيضًا نجد نسبة كبيرة من هذه البرامج نكون ثقيلة على أجهزة الكمبيوتر وتتطلب امكانيات عالية للشتغيل السلس مثل برنامج فوتوشوب مثلًا وغيره.

الكتابة على الصور اون لاين:

سنستخدم لهذا الغرض موقع Pixlr الشهير والمتخصص في تعديل الصور أون لاين والكتابة عليها بأي لغة ومنها اللغة العربية. الفكرة بسيطة وهي أن تقوم بالدخول الى الموقع من هذا الرابط.

بعد فتح الرابط ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما هو موضح بالصورة بالأسفل، وستلاحظ أن واجهة الموقع بسيطة للغاية وسهلة في التعامل. المهم أننا سنقوم بالضغط على زر OPEN IMAGE الموجود في المنتصف بحيث يمكنك اختيار صورة من جهازك للكتابة عليها وتحريرها، ويمكنك اختيار أي صورة موجودة على جهازك مهما كانت صيغة الصورة أو حتى حجم الصورة.

بعد اختيار الصورة المطلوبة، فإنها سيتم فتحها على الموقع، ومن ناحية اليسار قم بالضغط على تبويب ADD TEXT كما هو مبين.

سيتم بعد ذلك فتح قائمة الكتابة على الصور، حيث سنقوم بالضغط على Add new text في الأعلى ليتم فتح النافذة التي منها سنتمكن من الكتابة على الصورة بالعربي.

الخطوة التالية هي الأهم حيث ستقوم بكتابة ما تريده على الصورة في الصندوق الموجود أسفل كلمة Text، وعند الكتابة فإن ما تكتبه سيظهر على الصورة. تستطيع بعد الانتهاء من الكتابة أن تقوم بتحريك الجملة المكتوبة في أي مكان على الصورة، كما توجد خيارات أخرى يوفرها الموقع مثل امكانية التحكم في نوعية الخط المستخدم وكذلك حجم الخط ولونه وغير ذلك من الاعدادات.

ننوه أنه يمكنك إضافة أكتر من نص كتابي على الصورة الواحدة، وذلك بتكرار نفس الخطوات الموجودة بالأعلى، وبعد الانتهاء من الكتابة على الصور يمكنك الحفظ عن طريق الضغط على زر SAVE الموجود بالأسفل. بعد ذلك ستظهر لك نافذة صغيرة لتحديد جودة الصورة قبل الحفظ على الجهاز، وأنصحك باختيار جودة الصورة High لتحصل على أفضل النتائج. بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات كما يناسبك قم بالضغط على زر SAVE AS بالأسفل، ثم بعد ذلك حدد مكان على الجهاز لحفظ الصورة فيه بعد الانتهاء من التعديل والكتابة.

أخيرًا ننوه أن الموقع الذي قمنا بشرحه يمكنك استخدامه لاجراء تعديلات كثيرة على الصور فهو يتعدى كونه موقع كتابة الاسم على الصور، حيث يحتوي على خيارات واسعة للتعديل على الصور من خلال التبويبات الموجودة ناحية يسار الموقع مثل إضافة التأثيرات على الصور وغير ذلك.