تطبيق Priime على آيفون يقترح لك تأثيرات يمكنك وضعها على صورك

تطبيق Priime على آيفون يقترح لك تأثيرات يمكنك وضعها على صورك

تتوفر الكثير من تطبيقات وضع التأثيرات والفلاتر على الصور يمكن للمستخدم تجربتها ليستفيد منها بشأن أو بآخر في عملية تحسين وتجميل صوره الخاصة، وبنفس الوقت الكثير من هذه التطبيقات لا تقدم الشئ المراد والذي يتوققعه المستخدم، لكن معنا اليوم واحد من التطبيقات الجميلة والأكثر من رائعة تدخل مجال تحرير الصور وإضافة المؤثرات عليها.

تطبيق Priime الذي يوفر مختلف أدوات وخيارات معالجة صورك الخاصة، ومن شأنه يعتبر هذا التطبيق خاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام IOS وتحديد هواتف الآيفون، ويعتبر أحد التطبيقات الذكيّة التي من خلالها توفر لك التأثيرات أو الفلاتر المناسبة لصورتك ووضعها بين يديك لإستخدامها، مما يوفر عليك عناء تجربة مختلف الفلاتر المتواجدة، كما هو معروف في معظم هذه التطبيقات.

ويقوم تطبيق Priime بهذه المهمة بناءاً على نوعية الصورة الملتقطة ومحتوى الصورة وكيفية الإلتقاط، والألوان المتواجدة في الصورة، ليقوم أخيراً بتحليل الصورة ووضع التأثيرات المناسبة لها، ونجدر بالإشارة ان مطورو التطبيق لم يضعو مجموعة التأثيرات هذه، بل يتم عرضها لك من قبل مصورين محترفين، لكل تأثير مبلغ قدره 0.99 دولار، او شراء الحزمة كاملة بسعر 12.99 دولار، هذا ما يتعلق بالتأثيرات المقترحة، أما بخصوص التطبيق فهو مجاني يمكنك تحميله بالتوجه لمتجر تطبيقات أبل.

تطبيق Priime على آيفون يقترح لك تأثيرات يمكنك وضعها على صورك

وتعتبر اقتراحات تطبيق Priime ذكية مع توفير التطبيق عددًا من الخيارات التي تبدو مثالية في معظم الأحيان. وسيكون تطبيق Priime واقتراحاته دون شك أفضل من توفير العشرات من التأثيرات التي يضطر المستخدم للتنقل بينها لحين إيجاد تأثير مناسب. هذا ويتميز تطبيق Priime كذلك بعدة خصائص تحريرية للصور مع كونه سهل الاستخدام وذو واجهة منظمة.

Priime

 

الاصدار: 1.0.

الحجم: 72.7 ميغابايت.

الدعم: ios 8.1 فما أعلى.

الترخيص: مجاني.

الأب ستور