تطبيق Messenger and Chat Lock لتصوير من يعبث بجهازك

تطبيق Messenger and Chat Lock لتصوير من يعبث بجهازك

أكثر الأمور حساسية عند مختلف المستخدمين هي التطفل على ملفاتهم الخاصة من صور ومقاطع فيديو ومستندات ,,إلخ، وبنفس الوقت يحاول دائماً المستخدم إستعمال وتجربة مختلف الطرق لإبعاد المتطفلين في العبث بمحتواه جهازه، وفي نفس السياق أوجدت مجموعة تطبيقات كثيرة يدخل في هذا المجال وتساعد حامل الاندرويد في الإستفادة منها بموضوع حماية الخصوصية، والتي بلا أدنى شك لا أحد يفرط بها.

من جهة أخرى تطبيقات التواصل الإجتماعي، والتي أصبحت من التطبيقات الرئيسية والمهمة على أي جهاز ذكي، والتي تحمل محادثاتك مع أصدقاءك، هنا يأتي دور هذا التطبيق Messenger and Chat Lock حيث يوفّر لك هذه الحماية لأقصى حد، مع توفيره لمجموعة من المميزات الرهيبة التي سنأتي لها في سياق هذا الموضوع.

 

يمكن لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد الإستفادة من تطبيق Messenger and Chat Lock ، والذي من شأنه يقدم أداة قفل تطبيقات الدردشة والتراسل الشهيرة من فيسبوك ، و تويتر ، و فايبر ، و واتساب و سكايبي و ,, إلخ.

وليس هذا فحسب، بل يُوفر Messenger and Chat Lock مجموعة أخرى من المميزات والأدوات الرائعة ، منها قفل مختلف ملفاتك من صور ومقاطع فيديو ، وقفل تطبيق الرسائل النصية sms ، والأروع تصوير من يقوم بالتطفل على هاتفك ووضع كلمة مرور خاطئة ، فبشكل تلقائي يقوم التطبيق بتصوير الشخص وحفظها على جهازك ، كما ويُمكّنك التطبيق من قفل متجر غوغل بلاي منعاً لتحميل أي من التطبيقات على هاتفك دون علمك .

والآن يمكنكم تحميل Messenger and Chat Lock مجانا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الاندرويد غوغل بلاي، بالضغط على الأيقونة الموجودة في الاسفل.

تطبيق Messenger and Chat Lock لتصوير من يعبث بجهازك

الاصدار: 4.0.5.

الحجم: 3.2 ميغابايت.

الدعم: اندرويد 2.3 فما فوق.

الترخيص: مجاني.

غوغل بلاي