تطبيق MediSafe يدعم اللغة العربية في إدارة تناول الدواء

في فقرة جديدة نستعرضها لكم عن أفضل التطبيقات وأحدثها والمطروحة في مختلف متاجر الهواتف والأجهزة الذكية، والتي من خلالها يستفيد منها المستخدم في حياته العامة، اليوم سنسلط الضوء عن تطبيق في غاية الأهمية، وهو تطبيق أنصح كل مستخدم بتجربته وتحميله، وخاصة فيما يتعلق بالصحة العامة.

تطبيق MediSafe ، أحد التطبيقات الصحية والذي يختص بإدارة تناول جرعاتك من الدواء، كذلك تميزه بالكثير من الأدوات التي سنطرحها في سطور هذه المقالة، وبالمناسبة يدعم التطبيق الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والاجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، كذلك الأجهزة العاملة بنظام آي أو أس، حيث أيضا التطبيق مطروح مجانا بالكامل على كلا المتجرين.

التطبيق حائز على الكثير من الجوائز العالمية وخاصة جوائز سلامة وصحة الشخص، ويصنف كذلك بأعلى التطبيقات الصحية تحميلا وأفضلية على كلا المتجرين، كذلك يدعم التطبيق مختلف اللغات أهمها اللغة العربية، كذلك كلنا نعرف أنه من المهم تناول الدواء والأهم الإلتزام بموعده المحدد، وبذلك يقوم التطبيق بتنبهيك بالموعد المناسب لتناول دواءك.

وإليكم أبرز مميزات ما جاء به التطبيق والتي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها:

  • ميزة التنبيه بالوقت المحدد لتناول الدواء.
  • يقدم لك مدير طبي لادارة تناول الدواء.
  • تنبيهم بالموعد حتى لو كان هاتفك صامت او مغلق.
  • أداة إدارة الاوضاع الصحية الأخري والتي يعاني منها الكثير مثل الألم المزمن، ومرض السكري، وأمراض القلب، وارتفاع الكولسترول والسرطان.
  • يوفر لك مقاطع فيديو تعليمية.
  • أداة كتابة التقارير وإرسالها لطبيبك الخاص.
  • أداة المزامنة لجميع أفراد الأسرة وجعلها في مكان واحد.

تطبيق MediSafe يدعم اللغة العربية في إدارة تناول الدواء

الإصدار : 4.7.3.1 .

الحجم: 9.89 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 2.3 فما فوق.

الترخيص: مجاني.

غوغل بلاي

الإصدار : 3.8.4 .

الحجم: 43.5 ميغابايت.

الدعم:iOS 7.0 فما فوق.

الترخيص: مجاني.

الأب ستور