تطبيق امساكية رمضان لمصر والدول العربية للاندرويد

بمناسبة قدوم شهر رمضان، نقدم لكم امساكية رمضان في مصر وجميع الدول العربية والاسلامية من خلال تطبيق رائع مصمم خصيصا لهذا الغرض. تطبيق امساكية رمضان يوفر لك إمكاية معرفة أوقات الصلاة خلال شهر رمضان بالإضافة إلي مواعيد السحور وصلاة الفجر وموعد الإفطار وصلاة المغرب لدولة مصر وجميع العواصم والدول العربية والاسلامية.

امساكية رمضان 2015 مصر والدول العربية

تطبيق امساكية رمضان يستخدم طرق خاصة لعرض مواقيت الصلاة خلال شهر رمضان، منه طريق حساب أم القري ورابطة العالم الاسلامي والهيئة العامة المصرية للمساحة. يوفر لك برنامج امساكية رمضان 1437 هـ امكانية عرض البوصلة لتحديد إتجاه القبلة، والتي من خلالها تستطيع مكان القبلة في أي مكان.

امساكية رمضان:

تطبيق امساكية رمضان يعرض لكم الوقت المتبقي علي الصلاة القادمة وعرض الوقت المتبقي علي الافطار ويمكنك ضبط المدينة التي تعييش فيها من خلال إعدادات البرنامج ويمكنك ضبط المذهب وطريقة الحساب التي تود استخدامها. امساكية رمضان تحتوي علي بعض الفتواي المهمة التي تهم المسلم في شهر رمضان وصادة عن دار الإفتاء المصرية. يوفر لك تطبيق امساكية رمضان امكانية الاستماع إلي الأذان بصوت أكثر من قاري من قراء العالم الاسلامي ومنهم الشيخ محمد صديق المنشاوي ومشاري وعبد الباسط والاستماع إلي دعاء الشيخ السديسي في شهر رمضان من الحرم المكي. مع كل هذه الامكانيات لم تنتهي المميزات الموجودة في تطبيق امساكية شهر رمضان. وكل عام وأنتم بخير.

تحميل تطبيق امساكية رمضان للاندرويد.