أفضل تطبيقات التهنئة الرمضانية على اندرويد

كل عام وانتم بألف خير بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والغفران، يجعله الله بميزان حسناتنا جميعا، نقدم لكم اليوم باقة من التطبيقات الرمضانية والخاصة بإرسال التهاني والرسائل الدينية بمناسبة هذا الشهر الكريم، وتدعم هذه التطبيقات الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، وهي متاحة للجميع بشكل مجاني وكامل ما عليك سوى تحميل أحد التطبيقات الموجودة في المقالة ومن ثم ابحث عن الرسالة التي تريدها وإرسالها إلى أحبابك وأقاربك، وإليكم مجموعة تطبيقات الرسائل الرمضانية.

تطبيق رسائل تهنئة رمضان.

التطبيق الأول في هذه المقالة، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة قيمة من الرسائل الإسلامية والدينية والخاصة بشهر رمضان، والتي بطبيعة الحال ستكون متجددة يوميًا، كذلك يحمل مجموعة الرسائل التهنئة بقدوم هذا الشهر العظيم، كذلك يمكنك البحث في الرسائل ايضا إمكانية تغيير الخط وحتى لونه مع تغيير خلفية قراءة الرسالة، وأخيرا يدعم نسخ الرسائل ولصقها بتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة. حمل التطبيق من هذا الرابط.

رسائل رمضانية يومية:

رسائل رمضان متجددة يوميا، يحتوي التطبيق على رسائل اسلامية ودينية، وهذه الرسائل مناسبة للتهنئة بقدوم شهر رمضان ، ارسل رساله لاصدقائك واحبائك وقم بتهنئتهم بقدوم شهر الرحمة شهر رمضان الكريم. يحتوى التطبيق على خلفيات رمضانية رائعة وادعية مصورة يومية وتستطيع ارسال ومشاركة كل هذا لاصدقائك ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تطبيق رسائل رمضان:

كمثل التطبيقات السابقة، ولكنه يقدم رسائل أخرى ومختلفة عن سابقيه، حيث ستجد أجمل رسائل التهئنة وأحدثها والخاصة بشهر رمضان، مع إمكانية تبادل الرسائل على واتساب وفيس بوك مباشرة عبر التطبيق. أخيرًا يُمكنكم تحميل الإصدار الأخير من التطبيق من هنا.