حمل افضل برامج التصوير للايفون Iphone

في هذه الصفحة سنضع لكم افضل برامج التصوير للايفون Iphone بكافة اصداراتها. بشكل عام فانه يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تهتم بهذا الجانب، لكننا سنضع لكم في هذه المقال البرامج الأفضل من حيث الاستخدام والاحترافية في الأداء.

برامج تصوير للايفون:

أولا : تطبيق Camera Awesome والذي يُصنف على أنه من أفضل تطبيقات وبرامج التصوير لهواتف الآيفون بمختلف أنواعها. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات الاحترافية والتي تتيح لك التقاط صور احترافية من خلال كاميرا الهاتف. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل فيديو من خلال التطبيق دون الحاجة لفتح التطبيق الافتراضي المُستخدم على الهاتف.

برنامج Camera Awesome يتيح لك ميزة التركيز في الصور وبالتالي تستطيع التركيز على اشياء معينة أثناء الصورة من أجل ابرازها، مع امكانية التحكم في درجة الاضائة. يمكنك أيضاً التعديل على ما قُمت بتصويره من حيث اجراء عمليات القص واضافة الاطارات عليها بأشكال مُختلفة. يوفر لك البرنامج مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة والتي تستطيع وضعها على الصور. أخيراً يمكنكم تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط.

ثانياً : برنامج Magisto والذي يعتبر من أفضل تطبيقات الأيفون وذلك لما يحتويه من العديد من الأدوات الاحترافية الخاصة بتحرير وتعديل الفيديوهات. من خلال هذا التطبيق يمكنك التلاعب في الفيديو من خلال حذف الاصوات الموجودة به وبالأخص الاصوات الغير مرغوب بها. البرنامج يعمل على معالجة الصور التي تم تصويرها بكاميرا الهاتف وتصحيح الأخطاء الموجودة بها.

من خلال برنامج Magisto ستتمكن من عمل مونتاج للأفلام والفيديوهات وصناعة فيديو من انتاجك من خلال دمج أكثر من صورة وملف صوتي مع بعضهم. يمكنك أيضاً من خلال مقاطع الفيديو القصيرة أن تقوم بانتاج فيديو كبير مع امكانية اضافة بعض الصور والنصوص الكتابية عليها ثم المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي مع أصدقائك. أخيراً يمكنكم التحميل من خلال هذا الرابط.

ثالثاً : برنامج VSCO الشهير والذي يُعد من أفضل تطبيقات التصوير للايفون بالاضافة الى كونه مُحرر للصور. من خلال هذا البرنامج ستتمكن من اضافة أفضل التأثيرات الاحترافية على الصور. يحتوي VSCO على عدد كبير من فلاتر الصور، كما يحتوي على أدوات لتعديل الصور وتقطيعها وضبط الاضائة ودرجات التشبع والتركيز والسطوع. يمكنكم مشاركة العمل النهائي على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهم.

نذكرك أن برنامج VSCO من البرامج الاحترافية للتصوير والتعديل على الصور، لذلك ستحتاج منك بعض التدريب في البداية من أجل الحصول على صور احترافية. أخيرأً يمكنكم التحميل من خلال هذا الرابط.

وبهذا نكون عرضنا لكم أفضل برامج التصوير للايفون ويمكن لمستخدمي نظام اندرويد يمكنهم متابعة الرابط التالي للحصول على الأفضل في مجال التصوير أيضاً: