تحميل برنامج المكتبة الشاملة الاصدار الاخير

برنامج المكتبة الشاملة هو عبارة عن موسوعة معرفية متكاملة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهو عبارة عن اصدار برمجي متميز يحتوي على عدد ضخم من الكتب والمصادر التعليمية القيمة المجانية المتوفرة على شبكة الانترنت، والتي يستفيد منها طلبة العلم والأساتذة المتخصصين على حد سواء. ستجد في داخل المكتبة الشاملة أقسام خاصة بكتب الحديث والتفسير وعلوم القرآن وعلوم الحديث وكتب الفقه وكتب السنة وشروح الحديث والعقيدة والكثير من الأقسام الأخرى. بالنسبة لكيفية استخدام البرنامج، فيمكنك الاطلاع على شرح مفصل في هذا الرابط.

تحميل برنامج المكتبة الشاملة:

يمكنكم تحميل الاصدار الاخير الرسمي من برنامج المكتبة الشاملة نسخة ربيع الآخر 1442 من هذه الصفحة، حيث ستجد أن موقع البرنامج يضع رابط لتحميل البرنامج فقط بدون الكتب التي تأتي معه “نسخة مُفرغة”، وهذا الرابط بحجم 266 ميجا فقط، أما إذا أردت تحميل البرنامج بالاضافة إلى كتب المكتبة “نسخة مشحونة”، فإنك ستجد رابط آخر بحجم 6.8 جيجا بايت كملف مضغوط، ويوجد ملف آخر بصيغة أيزو.

تنويه هام، إذا كنت تريد الحصول على المكتبة كاملة بالكتب الموجودة بها، فيفضل أن تقوم بتحميل النسخة المشحونة التي تأتي بحجم 6.8 جيجا، أما إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الكتب فقط دون البقية، فالأفضل لك تحميل النسخة المفرغة التي هي بحجم 266 ميجا، حيث يمكنك بعد ذلك إضافة الكتب إليها بشكل يدوي من خلال ميزة الترقية الحية. أخيرًا ننوه أن البرنامج يعمل بدون مشاكل على جميع اصدارات الويندوز المتاحة حاليًا.