تطبيق Brushstroke لاضافة تأثيرات فنية للفيديوهات والصور

معنا اليوم أحد تطبيقات الايفون القوية في مجال التأثيرات وبالأخص التأثيرات المسؤولة عن تحويل الصور والفيديوهات الى لوحات فنية. معنا تطبيق Brushstroke والمتاح حالياً ولفترة محدودة مجاناً وبعد فترة سيتاح بسعر مدفوع لذلك سارع بتحميله قبل انتهاء المدة. البرنامج منافس للتطبيق الشهير بريزما والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور واضافة التأثيرات عليها. بشكل عام وبغض النظر عن الكثير من برامج تعديل الصور المُنتشرة حالياً سواء لمُستخدمي نظام IOS أو نظام اندرويد يبقى التطبيق الموجود معنا اليوم في المقدمة.

مميزات تطبيق Brushstroke:

كما ذكرت لكم في الأعلى فان التطبيق يعتمد على اضافة التأثيرات سواء على الصور والفيديوهات وتحويلها الى ما يشبه اللوحات الفنية المرسومة بدقة وعناية. تطبيق Brushstroke يتخطى بريزما في سرعة التعامل مع الصور والفيديوهات. البرنامج يدعم التعمل مع الفيديوهات وتحويلها الى لوحات فنية عالية الجودة بدقة 4K.

يوفر لك Brushstroke العديد من التأثيرات والأنماط يمكنك الاختيار فيما بينها، كما أن التطبيق يتعامل مع كاميرا الهاتف وذلك من خلال تحويل الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا وبشكل مباشر. يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات الاساسية الخاصة بتعديل الصور مثل أداة خاصة بالتعجيل على الألوان وامكانية اضافة الاطارات للصور بأشكال مختلفة والعديد من القوالب الجاهزة والتي يمكنك استخدامها بشكل مباشر. أخيرأً كما ذكرت لكم فان التطبيق متاح حالياً بشكل مجاني للجميع وبعد ذلك ستضع له الشركة سعراً، لذلك سارع في تحميله على جهازك، يمكنكم التحميل مجانا من خلال متجر آبل بحجم 61 ميجا فقط.

برامج ايفون مشابهة: