تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا Download Candy Crush

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر هو موضوعنا اليوم، حيث نعرض لكم كيفية تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. اللعبة بشكل عام أتيحت في البداية للعمل على هواتف وأجهزة الاندرويد وهواتف الآيفون، وتحتوي على عدد 400 مستوى متنوع. اللعبة تقع تحت تصنيف ألعاب الألغاز والمغامرات.

نبذة عن لعبة كاندي كراش Candy Crush.

تعتبر هذه اللعبة من أشهر العاب الاندرويد حاليًا والهواتف الذكية وتعني لعبة أكل الحلوى. لعبة Candy Crush تُصنف على أنها من ألعاب الألغاز وانتشرت بشكل كبير جدا في الايام الاخيرة، حيث تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة تقريبا علي متجر جوجل بلاي وتأتي في المرتبة الثانية بعد لعبة Subway Surfers الشهيرة. الهدف من لعبة Candy Crush هو ترتيب المربعات المتشابهة بجوار بعضها لتحقق بعض النقاط وهكذا. اللعبة مُكونة من عدة مراحل مُختلفة يجب اجتيازها وكل مرة جديدة تعتبر أصعب من المرحلة التي تسبقها، حيث تحتوي على 400 مستوى من الحلوى. لعبة كاندي كراش ساجا تتميز بالجرافيك العالي وبها موسيقى تعمل اثناء اللعب. لن تتمكن من تخطي اي مرحلة قبل الانتهاء من المستوي التي تقوم باللعب فيه. Candy Crush Saga متوفرة للتحميل للاندرويد وهواتف IOS سواء ايفون أو آيباد، لكن يُمكنك ممارسة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر PC عن طريق استخدام أحد برامج المحاكاة مثل برنامج BlueStacks والغرض منه هو تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر.

  • الموقع الرسمي للعبة.
  • تعمل علي هواتف الاندرويد ويمكن تشغيلها على الكمبيوتر.
  • حجم اللعبة مُتغير حسب الهاتف المستخدم.
  • اللعبة مجانية Free.

تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush.

أولًا لكي تتمكن من تشغيل لعبة كاندي كراش على الكمبيوتر يجب عليك تحميل برنامج BlueStacks والذي يعمل كمحاكي لنظام الاندرويد على أنظمة الويندوز. بعد تحميل البرنامج ستتمكن من تحميل لعبة كاندي كراش من خلاله ثم البدأ بتثبيتها.

ثانيًا بالنسبة لهواتف وأجهزة الاندرويد، فيمكن تحميل الاصدار الخاص بهذه الأجهزة من خلال هذه الصفحة. أما مُستخدمي هواتف آيفون وأجهزة الآيباد فيمكنهم الحصول على الاصدار الخاص بهم من هذا الرابط.