برنامج BlueStacks الجديد بمميزات قوية

يعتبر برنامج BlueStacks أفضل برنامج لمحاكاة نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، حيث يتيح لك تشغيل جميع برامج وتطبيقات الاندرويد على الحاسوب وبكل سهولة، وعلى الرغم من وجود العديد من برامج المحاكاة، يبقى برنامج بلو ستاك هو الأفضل والأسرع والأشهر عالميًا. مؤخرًا تم اطلاق الإصدار الأخير من البرنامج بشكل رسمي ومميزات قوية لم تكن موجودة بالاصدارات السابقة.

مميزات برنامج BlueStacks الجديد:

جاء اطلاق الاصدار الأخير من البرنامج بعد أن زادت شهرة البرنامج وزاد عدد مُستخدميه بشكل ملحوظ، حيث أرادت الشركة تقديم جديد لكل عشاق البرنامج على مستوى العالم. زودت الشركة المنتجة البرنامج بتقنيات جديد من شأنها أن تجعل تجربة محاكاة نظام اندرويد فريدة من نوعها، حيث زودت البرنامج بتقنية Hyper-G التي تعمل على جعل ألعاب الاندرويد تبدو مثل ألعاب الكمبيوتر تمامًا أثناء بدء المحاكاة، وبالتالي عند تشغيل ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ستلاحظ وكأنها في الأصل ألعاب كمبيوتر PC.

هذه الميزة الجديدة في برنامج BlueStacks ستجعل الألعاب تعمل بجرافيك عالي كما هو الحال مع ألعاب الكمبيوتر الحديثة، مع سحب إمكانيات كارت الشاشة ” الفيجا ” والاستفادة منه بأقصى درجة ممكنة. التقنيات الحديثة التي زودتها الشركة لبرنامج BlueStacks جعلته سريع جداً سواء في تشغيل التطبيقات والألعاب، حيث لن تلاحظ حدوث أي تهنيج أو توقف عن العمل كما كان يحدث في السابق. أيضًا عملت الشركة على جعل البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر ضعيفة الإمكانيات سواء من ناحية الرامات أو المعالج أو كارت الفيجا. ستلاحظ في الاصدار الجديد أن البرنامج يستجيب بشكل سريع للأوامر التي تعطيها له وسيكون الانتقال سريع بين التطبيقات والألعاب التي تم تنصيبها.

في الاصدار الجديد من برنامج بلوستاك ستلاحظ أن التحكم في الألعاب أصبح من خلال الماوس ولوحة المفاتيح، حيث سيسهل عليك اللعب بشكل كبير. من ناحية أخرى، فقد تم تعديل التصميم الخارجي للبرنامج بشكل ملحوظ كما هو مبين في الصور، حيث تم إضافة App Center إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج. من خلال هذا التبويب الجديد ستتمكن من الوصول إلى أشهر الألعاب والبرامج وتحميلها على جهازك، وبالتالي لن تضطر إلى فتح متجر جوجل بلاي من أجل البحث عن لعبة أو تطبيق معين. عند الدخول إلى App Center في برنامج BlueStacks ستتمكن من الضغط على أي لعبة وتحميلها بشكل فوري بعد أن يعرض لك البرنامج صور ومعلومات فنية عنها. يوجد تبويب آخر في داخل البرنامج ويحمل اسم My Apps وهو لعرض التطبيقات والألعاب التي تم تنصيبها على البرنامج كما في حالة جوالات الاندرويد تمامًا. يوجد بأسفل البرنامج من ناحية اليمين بعض الخيارات الأخرى لحذف تطبيق معين وتنصيب تطبيق معين من خلال ملف APK الخاص به وبعض الخيارات الأخرى التي ستتعرف عليها عند الاستخدام. تم أيضًا في الاصدار الجديد إضافة  أداة BlueStacks Friends التي من خلالها ستتمكن من التفاعل والتواصل مع أصدقائك من خلال البرنامج، وأيضًا ستتمكن من معرفة الألعاب التي يلعبها أصدقائك والمشاركة مع أصدقائك على شبكة فيس بوك.

أخيرًا يمكنكم تحميل برنامج BlueStacks الإصدار الأخير مجانًا من خلال الموقع الرسمي.