تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيف الويندوز

يعتبر برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيف الويندوز من أهم البرامج التي يجب أن تتواجد على أي جهاز كمبيوتر مكتبي أو جهاز لاب توب، البرنامج الذي أرشحه بقوة لهذا الغرض هو برنامج Advanced SystemCar المجاني، حيث أعتبره أقوى برنامج حاليًا في مجال برامج صيانة الويندوز وتسريع الحاسوب. البرنامج متخصص في حل مشكلات النظام التي تتراكم مع الاستخدام، وبالتالي يعود الويندوز لسابق عهده وكأنه تم تثبيته من جديد من حيث السرعة والأداء العام. البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية التي صممت خصيصًا بواسطة مطوري البرنامج، وذلك من أجل ايجاد حلول متكاملة لمشاكل اجهزة الكمبيوتر المتعلقة بالسرعة وتنفيذ الأوامر، وأيضًا تنظيف النظام من المخلفات والملفات التي تتراكم وتسبب البطئ.

مميزات برنامج تسريع الكمبيوتر:

  • تم تزويد البرنامج بوضع AI لتنظيف الويندوز وحذف مخلفات النظام وحل جميع مشاكل النظام بضغطة زر واحدة، وبالتالي تحصل على جهاز كمبيوتر سريع مهما كانت نسخة الويندوز المثبتة عليه.
  • البرنامج قادر على التعرف على المشكلات الموجودة بجهازك وحلها بشكل تلقائي بما فيها مشاكل الاتصال بشبكة الانترنت وحدوث الانقطاع في الاتصال، وكذلك حل المشكلات الأخرى المتعلقة بالصوت وغير ذلك.
  • البرنامج يعمل على تسريع عملية اقلاع الويندوز وفتح جهازك في وقت أسرع من السابق.
  • برنامج Advanced SystemCar يقوم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات” وتحرير أكبر مساحة ممكنة عليها، وبالتالي تسريع الويندوز والكمبيوتر.
  • البرنامج يقوم بحذف مخلفات البرامج التي تم حذفها من الكمبيوتر سابقًا، والتي تعمل على استهلاك مساحة كبيرة على القرص الصلب على مدى الوقت والاستخدام، كذلك يقوم البرنامج بحذف مخلفات الويندوز نفسه.
  • برنامج تسريع الكمبيوتر يقوم بتنظيف الريجستري، وبالتالي اصلاح المشكلات المتعلقة به، والمشكلات التي قد تظهر مع الاستخدام العادي لجهازك.
  • من أهم ما يميز البرنامج أنه يقوم بتنظيف مخلفات برامج تصفح الانترنت، وحذف الملفات التالفة والتي تشغل مساحة كبيرة على القرص C والتي تسبب أيضًا تهنيج المتصفح عند فتح أكثر من تبويب في وقت واحد.
  • البرنامج يعمل على تسريع برنامج التصفح الشهير جوجل كروم، وستلاحظ هذا جليًا عند الاستخدام، كما أن البرنامج يساهم بشكل كبير في تسريع الانترنت على الكمبيوتر.
  • من حيث الاستخدام، فإن البرنامج سهل جدًا، وتصميمه بسيط.
  • البرنامج يدعم الكثير من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية.

تثبيت برنامج تسريع الكمبيوتر:

بعد تحميل برنامج Advanced SystemCar من الرابط التي ستجده أسفل المقال، قم بالنقر على ملف التحميل مرتين، ليبدأ البرنامج عملية التثبيت. في البداية ستظهر لك النافذة التالية، وكل ما عليك هو النقر على زر التثبيت Install بالأسفل.

بعد ذلك سيخيرك البرنامج بتثبيت برنامج إضافي إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت لا تريد، فقم بالتأشير على No, thanks ثم اضغط على زر المتابعة Next. بعد ذلك يتوجب عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت تمامًا، لتظهر لك في النهاية واجهة البرنامج الرئيسية كما بالصورة التالية.

افتراضيًا يأتي البرنامج على وضع AI Mode كما هو موضح بالصورة، حيث يقوم البرنامج في هذا الوضع بفعل كل شئ بالنيابة عنك، وبالتالي تحسين اداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز. إذا كنت ترغب في فعل كل شئ بشكل يدوي، فيمكنك الضغط على Manual Mode لتظهر لك جميع خيارات وأدوات البرنامج، ويمكنك تحديد ما ترغب فيه، ثُم الضغط على SCAN بداخل الدائرة ليتم فحص النظام والجهاز بشكل عام، والبحث عن كل مصادر المشاكل الموجودة على الكمبيوتر، مع العلم أن البرنامج سيقوم بالفحص حسب ما قمت بالتأشير عليه من الخيارات الموجودة بالأسفل.

يوجد تبويب آخر بداخل البرنامج وهو تبويب Speed Up، وهو المختص بتسريع جهاز الكمبيوتر للاقصى سرعة ممكنة، حيث يحتوي هذا التبويب على العديد من الأدوات التي تستخدم في تسريع النظام وتحسين الاداء والحصول على السرعة القصوى للكمبيوتر.

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر:

يمكنك تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر والويندوز Advanced SystemCare باصداره الاخير الرسمي من هذه الصفحة.