تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي

برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي هو أحد أهم البرامج التي يجب أن تتوافر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأحياناً نحتاج الى الكتابة على أحد مقاطع الفيديو أو نحتاج لوضع شعار مُعين على الفيديو. البرنامج يوفر لك أكثر من 200 شعار جاهز للاستخدام على الفيديوهات، كما يُمكنكم اضافة التأثيرات على الفيديو المُراد الكتابة عليه.

تابع أيضًا:

مميزات برنامج الكتابة على الفيديو.

يتيح لك هذا البرنامج امكانية الكتابة على مقاطع الفيديو والأفلام باللغة العربية والانجليزية بكُل سهولة. البرنامج المُستخدم  للكتابة على الفيديو بالعربي هو برنامج Video Watermark، حيث يعتبر من أسهل البرامج من حيث التعامل مع ملفات الفيديو. يُمكنك من خلال البرنامج حفظ حقوقك على الفيديو أو التعريف بالفيديوهات عند البداية والنهاية، حيث يعتبر هذا هام جداً في عمل الشروحات. البرنامج لا يقوم بالكتابة على الفيديو فقط، حيث يُمكنك استخدامه لاضافة صورة أو لوجو مُعين على الفيديو وتحديد حجم ومكان الصورة علي الفيديو. توجد مُميزات أخري للبرنامج مثل امكانية الكتابة على الفيديو في وقت مُعين فقط من مقطع الفيديو وليس بأكمله أي تحديد زمن ظهور ونهاية الكتابة.

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو:

يُمكنكم تحميل برنامج الكتابة علي الفيديو بالعربي بنسخته التجريبية التي تعمل على جميع نسخ الويندوز من خلال هذه الصفحة، كما يُمكنكم شراء النسخة الكاملة من البرنامج للاستفادة بكامل مميزاته من هذا الرابط.