فاتورة التليفون الارضي المنزلي للمصرية للاتصالات 140 Online

تتيح الشركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها امكانية معرفة فاتورة التليفون الارضي وذلك عن طريق عن الفاتورة أون لاين من خلال شبكة الانترنت مجاناً. هذه الخدمة تأتي في دور الشركة في تسهيل الخجمة بوجه عام لجميع المُستخدمين، كما تتيح أيضاً امكانية دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال الانترنت باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الفيزا لحسابك البنكي أو باستخدام البطاقات مُسبقة الدفع. يمكنك أيضاً دفع فاتورة التليفون من خلال السداد النقدي المباشر من فروع الشركة المُنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية.

فاتورة التليفون الارضي:

يُمكنك الآن معرفة فاتورة التليفون الارضي في مصر علي موقع الشركة المصرية للاتصالات 140 اون لاين بتحديث شهري ويومي، حيث تتيح شركة المصرية للاتصالات Egyptian Telecommunications في مصر هذه الخدمة لتوفير المجهود علي المواطن المصري وجميع عملاء المصرية للاتصالات بقدر الامكان. عند دخول الي الموقع قم بادخال كود المنطقة ومن ثم ادخال رقم التليفون والضغط على عرض الفواتير وستظهر الفاتوة امامك مباشرة، وستظهر الفواتير الحالية والفواتير السابقة ايضاً. يمكنك ايضا الدفع عن طريق الانترنت اونلاين اذا كنت تملك كارت فيزا Visa كما ذكرت في الأعلى.

فاتورة التليفون الارضي المنزلي للمصرية للاتصالات 140 Online

لمعرفة فاتورة التليفون الارضي اضغط هنا.
أو هنا.
معرفة فاتورة التليفون الارضي للشركة المصرية للاتصالات.
3 تعليقات
  1. م.محمد منتصر يقول

    بحثت كثيرا لمعرفة فاتورة التليفون الارضى ولم اجدها..كيف يتم البحث لمعرفتها؟

  2. mourad hafez يقول

    برجاء تحديث صفحه الشركه حيث لا يوجد بها فائده — وخصوصا فاتوره التليفون الأرضى لان مش معقول اجلس 5 دقائق ابحث عن فاتوره التليفون الأرضى ولم أصل الى شىء

  3. Hamdy يقول

    السلام عليكم ورحمة الله
    الصفحة الرئيسية بها العديد من الأشياء التى لافائدة منها الا تضييع وقتنا فى البحث عن ماهو مهم. أردت على سبيل المثال رؤية فاتورة التليفون ولم أجد لينك سريع يوصلنى لما أريدزز العديد من البامج التى لافائدة منها والموضوع المهم لم أجده!!!؟
    الويب سيت لديكم محتاج لأعادة نظر فورية فى هذه البرامج الغير مهمة والغير مسئولة والمفروض أن شركتكم شركة مسؤلة ولابد من أعادة عمل الويب سيت بطريقة مسؤلة وجدية تليق بشركتكم وليس بويب سيت ككشك السجائر!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.