تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

يُعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو أفضل برنامج في مجال تحميل الملفات من الإنترنت مهما كان نوعها وصيغتها وحجمها. برنامج انترنت داونلود مانجر تم تطويره من قبل فريق مُتخصص، وتصدر تحديثات مُتعددة للبرنامج من وقت لأخر من أجل تحسينه بشكل مُستمر واضافة العديد من المميزات الجديدة له، ويحتل البرنامج حالياً المرتبة الأولى عالمياً في مجال برامج تحميل الملفات من شبكة الانترنت، وذلك نظراً لسهولة الاستخدام والمميزات الكثيرة التي يوفرها للمُستخدمين والتي سنذكرها لكم في هذا المقال بالتفصيل.  البرنامج يعرفه البعض باسم IDM كإختصار للبرنامج.

برنامج Internet Download Manager:

عندما نتحدث عن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager فإننا نتحدث عن أقوي برامج تحميل الملفات من الانترنت على الاطلاق، حيث يتيح لك برنامج انترنت داونلود مانجر امكانية تحديد السرعة التي تريدها في تحميل ملف معين وهي خاصية تقسيم السرعة الكلية المُتاحة لديك من مُوزع الخدمة. هذه الخاصية مُفيدة جداً اذا كنت ترغب في تصفح الانترنت أثناء اجراء عملية التحميل لملف مُعين، فإذا كنت تتصفح أحد المواقع بإستخدام متصفح جوجل كروم أو غيره وتقوم بالتحميل في نفس الوقت، فلن يحدث تعارض بينهما. برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager حائز علي الكثير من الجوائز العالمية في مجال تحميل الملفات من الانترنت وموقع الشركة له ترتيب عالي جداً في موقع ألكسا. يُمكنك استكمال التحميل حتى وان انقطعت الكهرباء علي جهازك الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج منافس شرس لبرنامج jdownloader و برنامج Orbit Downloader و غيرهم من برامج التحميل المعروفة.

مميزات انترنت داونلود مانجر:

أهم ما يميز برنامج داونلود مانجر بإصداره الحديث، هو إمكانية تحميل أكثر من ملف في وقت مع التحكم الكامل في إيقاف التحميل بشكل مؤقت في الوقت الذي تريده. النسخة الجديدة من البرنامج مهمة جدا في حالة إذا حدث توقف مفاجئ في إتصالك بالإنترنت اثناء تحميل الملفات وفي حالة تم قطع الكهرباء عن الكمبيوتر، حيث يمكنك إستكمال التحميل بعد ذلك في الوقت الذي تريده. يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بجلب سيرفرات التحميل من الموقع الأصلي وهو ما يساعد في زيادة سرعة التحميل إلي أقصي درجة عكس برامج التحميل الأخري. بشكل عام يعتمد برنامج Internet Download Manager علي البساطة في التصميم كما أنه خفيف حدا علي الكمبيوتر ولا يستنزف من موارد الجهاز أثناء العمل.

في الاصدار الأخير من البرنامج عملت الشركة المُنتجة على تحسين اداء البرنامج بشكل عام من حيث سرعة التحميل ودعم استكمال التحميل لأطول فترة ممكنة. كما ذكرت لكم في الأعلى تم تزويد البرنامج بميزة تحديد سرعة التحميل للملف الذي تقوم بتحميله وهو ما يساعدك على تقسيم السرعة الكلية للانترنت. من حيث دعم الملفات فإن برنامج داونلود مانجر يدعم عدد كبير من الصيغ فلا داعي للقلق من هذه الناحية سواء صيغ فيديوهات أو صوت أو ملفات مضغوطة بصيغة RAR أو غيرها. من الأمور الهامة في البرنامج هو التكامل مع برامج التصفح التي تستخدمها على جهازك سواء مع متصفح موزيلا فايرفوكس أو مُتصفح جوجل كروم، حيث يندمج البرنامج المتصفح من خلال اضافة معينة صورتها الشركة المنتجة وبالتالي تستطيع مباشرة التحميل من خلال المتصفح دون الحاجة لفتح البرنامج ووضع رابط التحميل بشكل يدوي، هذه الميزة ستساعدك بشكل كبير في تحميل الروابط المباشرة الموجودة على صفحات الانترنت.

صورة من البرنامج أثناء تحميل أحد الملفات من الإنترنت.

معلومات عن البرنامج:

  • الموقع الرسمي للبرنامج
  • المطور : Internet Download Manager, Tonec Inc.
  • حجم البرنامج : 5 ميجا بايت.
  • البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل.
  • الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل انترنت داونلود مانجر:

الشركة المُطورة للبرنامج توفر اصدراً تجريبياً للبرنامج، يمكنك تحميله من خلال هذه الصفحة، كما يمكنك شراء النسخة الكاملة من البرنامج من هذا الرابط والاستفادة من كافة مميزاته.

تابع أيضاً: