رقم خدمة عملاء we للانترنت الارضي

في هذا المقال سنعرض لكم رقم خدمة عملاء we للانترنت الارضي، بحيث يُمكنك التواصل مُباشرة مع شركة وي وحل المُشكلات التي تواجهك اثناء استخدام شبكة الانترنت المنزلي adsl التابع للشركة. الجديد بالذكر أنه يُمكنك التواصل مع الشركة بطرق مختلفة غير الاتصال بخدمة العملاء، حيث يُمكنك التواصل عن طريق المحادثات النصية وطرق أخرى سنذكرها في هذه الصفحة. من ناحية أخرى، فإن رقم خدمة العملاء مهم جدًا من أجل الاتصال بالشركة في حالة وجود أعطال بالنت أو للاستفسار عن خدمات الشركة المُختلفة سواء أجهزة الراوتر أو الباقات أو حتى الاستفسار عن كيفية دفع فاتورة النت وغير ذلك الكثير.

رقم خدمة عملاء we:

  • يُمكنكم الاتصال بخدمة عملاء وي على رقم 111، بسعر 14 قرش للدقيقة الواحدة، حيث يُعتبر هذا الرقم هو الرقم الرسمي الأساسي الذي توفره الشركة لجميع المُستخدمين في جمهورية مصر العربية.
  • يُمكنك الاتصال أيضًا على رقم 01555000111 بسعر 14 قرش للدقيقة كما هو الحال مع الرقم المُختصر.
  • تتيح لك الشركة أيضًا الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19777 بنفس سعر الدقيقة للرقمين الآخريين.

التواصل مع خدمة عملاء we بدون الاتصال:

إذا كنت لا تفضل الاتصال على رقم خدمة عملاء we الخاص بالانترنت المنزلي، فيُمكنك التواصل لحل المشكلات عن طريق الذهاب إلى فرع الشركة الموجودة في مدينتك والابلاغ عن المُشكلة التي تواجهك. أيضًا كما ذكرت في أعلى المقال أنه يُمكنك التواصل المباشر مع الشركة عن طريق البريد الالكتروني الرسمي [email protected]. أخيرًا توجد طريق أخرى للتواصل مع الشركة وهي عن طريق استخدام خدمة اللايف شات أو التراسل الفوري من خلال هذه الصفحة. ننوه أخيرًا أنه يُمكنك الاتصال على الارقام الموجودة بالأعلى من اي خط تابع لأي شبكة محمول سواء فودافون أو اورنج أو اتصالات أو الاتصال من التليفون الارضي.

مقالات هامة: