كيفية معرفة استهلاك باقة النت we الارضى ADSL

كيفية معرفة استهلاك باقة النت we الارضى، إذا كنت تمتلك انترنت ارضي منزلي من شركة وي، وتريد معرفة ما قُمت باستهلاكه من باقة الانترنت ADSL المُخصصة لك ومعرفة الجيجا المتبقية، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نخصص هذا المقال لشرح ذلك. قبل أن نبدأ في شرح كيفية فعل ذلك، ننوه أن شركة we أو Te data كما كانت تسمى في السابق تتيح لجميع عملائها ثلاث تصنيفات للباقات حسب سرعة الانترنت. السرعة الأولى هي 30 ميجا وهي مخصصة لباقات سوبر، أما سرعة 70 ميجا فهي مخصصة لباقات ميجا، وأخيرًا باقات الترا وهي مخصصة لسرعة 100 ميجا.

معرفة استهلاك باقة النت we:

  • قم بالدخول الى موقع شركة وي من خلال هذا الرابط: https://my.te.eg/#/home/signin
  • قم بالضغط على زر “تسجيل” لانشاء حساب جديد على الموقع.
  • في صفحة التسجيل، قُم بكتابة رقم التليفون الارضي الخاص باشتراك النت، وقُم بالتأشير على “أنا لست برنامج روبوت”، ثم اضغط على زر اكمل.
  • سيتم ارسال رسالة نصية تحتوي على رمز التسجيل على رقم الهاتف الذي قُمت بكتابته عند التعاقد على الانترنت في فرع الشركة.
  • قم بكتابة رمز التسجيل في الخانة الخاصة به.
  • قُم بكتابة كلمة سر للحساب، ثم أعد كتابته مرة أخرى، ثُم قم بالتأشير على “اوافق على الشروط والاحكام.
  • أخيرًا اضغط على زر التسجيل، ليتم انشاء الحساب.

بعد أن تمكنا من انشاء حساب على موقع المصرية للاتصالات we، ستظهر لك الآن صفحة الحساب، والتي تستطيع من خلالها معرفة استهلاك باقة النت we الارضي. من خلال صفحة الحساب ستتمكن أيضًا من معرفة ميعاد تجديد باقة النت ومعرفة عدد الجيجا المتبقية على انتهاء الباقة، كذلك ستتمكن من شحن رصيدك وتجديد باقة النت قبل موعدها والكثير من الأشياء الأخرى.

معرفة استهلاك باقة النت we من تطبيق My WE:

توجد طريقة أخرى لكي تتمكن من معرفة استهلاك النت we المنزلي، وذلك باستخدام تطبيق My WE الرسمي. هذ التطبيق أطلقته الشركة رسميًا لادارة اشتراكك في خدمة الانترنت الارضي من خلال الهاتف المحمول. في البداية ستحتاج الى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك. إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الاندرويد، فيُمكنك تحميل الاصدار الخاص بك من هذا الرابط، أما إذا كنت تمتلك هاتف ايفون، فيُمكنك تحميل الاصدار الخاص بك من هنا.

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف، قُم بفتحه، وسجل الدخول عن طريق كتابة رقم التليفون الارضي، وكلمة المرور في الخانة الأخرى. سيتم بعد ذلك الدخول الى حسابك، ومنه ستتمكن من معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي، كذلك يُمكنك تجديد باقة النت من خلال التطبيق وشحن رصيدك.