عرض مُميز من iMyFone بمناسبة اصدار iOS 12

أعلنت شركة iMyFone الشهيرة عرضًا جديدًا بمُناسبة إطلاق نظام iOS 12 الجديد التابع لشركة آبل. العرض عبارة عن هدية من الشركة لمُحبي منتجاتها المُتمثلة في التطبيقات التي تخص نظام iOS بشكل عام. العرض يشمل عدد من البرامج التي تُهم جميع مُستخدمي هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد. بالنسبة للمدة الزمنية للعرض فهي تبدأ من تاريخ 80 أغسطس وحتى يوم 22 سبتمبر الجاري، لذلك يجب عليك الاسراع في اغتنام هذه الفرصة قبل انتهاء المُدة.

تفاصيل عرض iMyFone:

كما ذكرت في الأعلى أن العرض يشمل أكثر من برنامج تابع للشركة، بداية مع برنامج iMyFone D-Port والمُخصص لعمل نسخة احتياطية من جميع محتويات الايفون وأجهزة الآيباد على أجهزة الكمبيوتر بكُل سهولة، كما يُمكنك من خلال البرنامج عمل نسخة احتياطية لمُحادثات واتس اب والرسائل والأسماء الموجودة عل ذاكرة الهاتف. الشركة تتيح لك الحصول على ترخيص مجاني من البرنامج، وكُل ما عليك فقط هو عمل مُشاركة للبرنامج مع أصدقائك على فيس بوك وتويتر من خلال رابط العرض، كما بالصورة التالية.

الجزء الثاني من العرض هو شراء برنامج iMyFone iTransor بسعر 19.95 $ فقط بدلًا من سعر البرنامج الأصلي وهو 59.95 $. هذا البرنامج يُحتوي على كافة مُميزات البرنامج السابق، حيث أنه برنامج شامل ويحتوي على العديد من الأدوات التي تهم مُستخدمي الآيفون والآيباد. من خلال البرنامج ستتمكن من استرجاع النسخة الاحتياطية التي قُمت بعملها بواسطة برنامج iMyFone D-Port، كما ستتمكن من استرجاع الأسماء والرسائل والمُحادثات مرة أخرى، حيث تُعتبر هذه الميزة هامة جدًا في حالة قُمت بحذف أي شئ من الهاتف بدون قصد، وتريد استرجاعه مرة أخرى.

الجزء الثالث من العرض هو الحصول على خصم يصل إل 70% على عدد من البرامج التابعة للشركة، ولكي تتمكن من الاستفادة من هذا الجزء من العرض، كُل ما عليك هو الدخول على صفحة الشركة على فيسبوك، وعمل اعجاب للصفحة. يُمكنك بعد ذلك الحصول على كوبون الخصم الذي يصل إلى 70% من خلال المنشور المُثبت في الصفحة. يُرجى العلم أن كوبون الخصم صالح حتى يوم 22 سبتمبر فقط.

قائمة بالبرامج التي يشملها الخصم:

رابط العرض.

تابعونا دومًا للمزيد من العروض والهداية القيمة.