خصومات على برامج IMyFone وهدية بقيمة 100 دولار للشراء من أمازون

أهلًا بكُل زوار ومُحبي موقع ايجي مودرن. من خلال هذا المقال سنعرض لكم فرصة مُميزة للحصول على خصومات وهدية قيمة من شركة IMyFone المُختصة بتطوير وانتاج برامج ادارة الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS سواء هواتف الايفون أو أجهزة الآيباد، حيث قامت الشركة بالاعلان رسميًا عن خصومات تصل إلى 70% على جميع برامجها الخدمية، بالاضافة الى هدية قيمتها 100 دولار مُتمثلة في بطاقة أمازون Amazon بقيمة 100$. هذه البطاقة ستُقدم لعدد 9 فائزين من المُشاركين في المسابقة والتي بدأت يوم 7/8/2018 وستنتهي يوم 19/8/2018.

تفاصيل عرض IMyFone:

العرض الخاص بالشركة يحمل اسم Back To School وهو ينقسم إلى جزئين، الأول هو الحصول على بطاقة Amazon بقيمة 100$ كما ذكرت بالأعلى، أما الجزء الثاني من العرض فهو الحصول على خصم 70% على جميع برامج الشركة واليت سنذكرها في أسفل المقال. عمومًا تابعونا في الأسطر التالية للتعرف على الشروط وكيفية الاستفادة من الخصومات والعرض.

كيفية الاستفادة من العرض:

الجزء الأول من العرض هو الحصول على بطاقة للشراء من موقع أمازون بقيمة 100 دولار Win a FREE $100 Amazon.com Gift Card ، ولكي تستطيع الحصول على هذه الهدية كُل ما عليك هو الدخول على هذه الصفحة ، ومشاركتها على فيس بوك وتويتر وجوجل بلس كما هو مُوضح بالصورة.

بعد أن تشارك الصفحة على حسابك في مواقع التواصل، ستوقم بإدخال اسمك Your name والبريد الالكتروني الخاص بك Your email address، ثُم كود التأكيد، وأخيرًا تضغط على زر Submit.

بمُجرد الضغط على زر Submit، فإنك ستقوم قد اشتركت في المُسابقة. ستقوم الشركة بالاعلان عن عدد 9 فائزين بعد انتهاء مُدة العرض يوم 19 أغسطس القادم، مع ملاحظة أن فرصتك في الفوز تعتمد على عدد الاعجابات التي حصلت عليها من مُشاركتك.


الجزء الثاني من العرض هو عبارة عن خصم 70% على برامج شركة IMyFone ، حيث يتم خصم 70% من سعر الأصلي لكُل برنامج. لكي تتمكن من الحصول على الجزء الثاني من العرض، ستقوم بعمل اعجاب بصفحة iMyFone على الفيس بوك من نفس صفحة العرض، حيث ستجد ويدج على شكل مُربع بصفحة الفيسبوك كما هو مُبين بالصورة التالية.

بعد أن تقوم بعمل اعجاب لصفحة الشركة، ستقوم بالدخول للصفحة الشركة على الفيس بوك، وستجد منشور يحتوي على كوبون خصم 70% ، والذي يُمكنك استخدامه في شراء أي برنامج من مُنتجات الشركة الموجودة بصفحة العرض. ننوه أخيرًا أن العرض يشمل 9 برامج، ستجدهم في الصفحة كما بالصورة التالية.

انتظرونا والمزيد من العروض والمُفاجآت…