خدمة DesignEvo لإنشاء شعارات إحترافية مجانا

خدمة DesignEvo هي عبارة عن خدمة أون لاين لإنشاء شعارات إحترافية مجانية بخطوات بسيطة، وبدون الحاجة إلى خبرة مُسبقة في مجال التصميم. الخدمة لا تتيح لك تنزيل برامج على جهاز الكمبيوتر، وإنما هي أون لاين، وتتميز بالسرعة والإحترافية في التصميم.

مُميزات DesignEvo:

يوفر لك DesignEvo أكثر من 5000 قالب إحترافي مُعد مُسبقًا، حيث يُمكنك التعديل على هذه القوالب أو الشعارات بما يُناسبك ويناسب عملك التجاري أو شركتك. التعديل يكون عن طريق إختيار الخطوط التي تناسبك، مع التحكم في نوعية الخط المُستخدم وحجمه ولونه، كما ستجد عدد كبير من الأيقونات والرموز والأشكال الجاهزة للتصميم.

جميع التعديلات التي تقوم بها على الشعارات المُعدة مُسبقًا تظهر لك بشكل مُباشر، بحيث تستطيع التحكم فيها من خلال محرر WYSIWYG المُميز. يوفر لك الموقع أكثر من 100 خط إحترافي للتصميم. المُميز أيضًا أنه يُمكنك تخصيص الرموز المُتاحة على الموقع بما يناسبك. أخيرًا وبعد الإنتهاء من تصميم شعارك ووضع لمساتك الفنية به، ستتمكن من حفظه على جهازك على هيئة ملفات PNG و JPG عالية الجودة، تستطيع بعد ذلك مُشاركتها مع أصدقائك ورفعها على موقع شركتك أو صفحة عملك التجاري على شبكات التواصل الإجتماعي وهكذا.

كيفية إستخدام DesignEvo:

في البداية ستقوم بالدخول على الموقع من خلال هذا الرابط. بعد الدخول على الموقع، يُمكنك الضغط على زر Make a Free Logo كما هو مُبين بالصورة التالية، حيث ستتمكن من خلال هذا الزر من تصميم وعمل الشعار الذي تريده.

بعد الضغط على زر Make a Free Logo ، فإنه سيتم توجيهك لصفحة تصميم الشعار، ومن هذه الصفحة ستقوم بإختيار تصنيف مُعين من يسار الصفحة كما هو مُبين بالصورة التالية.

بعد الضغط على تصنيف مُعين، ستظهر لك جميع الشعارات الموجودة بهذا التصيف، حيث يُمكنك إختيار أي شعار منهم لإجراء التعديلات التي تريدها عليه. بعد الضغط على شعار مُعين، ستظهر لك شاشة مُنبثقة تطلب منك كتابة الكلمة الأساسية بالشعار، ثُم الضغط على Get Started أو يُمكنك التجاهل عن طريق الضغط على Skip.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة التعديل على الشعار، والتي تستطيع فيها إجراء أي تعديلات على الشعار الذي تم إختياره في الخطوة السابقة، سواء التعديل على الخط أو إضافة نصوص جديد من ناحية اليسار، كما يُمكنك وضع الرموز والأيقونات وتغيير خلفية الشعار من يسار الصفحة.

بعد الإنتهاء من إجراء التعديلات وعمل الشعار بشكل كامل، يُمكنك الآن الضغط على زر Download بأعلى الصفحة. سيتم توجيهك بعد ذلك لصفحة جديدة لإختيار الخطة التي تُناسبك سواء المجانية FREE أو الخطة BASIC أو الخطة PLUS، مع العلم أن الخطة PLUS هي الأفضل والأغلى سعرًا بكُل تأكيد، ويُمكنك الإلاع على مُميزاتها من نفس الصفحة، مثل تحميل الشعار بأعلى جودة مُمكنة 5000PX والحصول على نسخة PDF من الشعار وتحميل الحط المُستخدم. إذا كُنت لا تريد إستخدام الخطة المدفوعة، فيُمكنك الإكتفاء بالخطة المجانية.

الخطوة الأخيرة بعد إختيار الخطة هي التحميل، حيث ستظهر لك نافذة مُنبثقة ومنها ستتمكن من تحميل الشعار على جهازك عن طريق الضغط على زر Download and Agree، ويُمكنك مُشاركة الشعار على شبكات التواصل مُباشرة من نفس النافذة كما هو مُبين.

الموقع يوفر لك ميزة هامة للوصول السريع للشعارات، فبعد الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، يُمكنك النزول لأسفل قليلًا وإختيار شعار من 5000 شعار المُعد مُسبقًا، وإجراء التعديلات عليه. توجد ميزة هامة وهي إستخدام خاصية البحث للوصول إلى شعار مُعين بسرعة.

بعد الضغط على شعار مُعين، سيتم توجيهك كما شرحنا في الأعلى لصفحة التعديل، وستتمكن من إجراء مافة التعديلات التي تريدها وصناعة شعار إحترافي. ننوه أخيرًا أنه يُمكنك غستخدام الخدمة من هاتفك المحمول، حيث يُوجد تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد وتطبيق آخر يعمل على هواتف وأجهزة IOS، ويُمكنك الحصول عليهم من هذه الصفحة.