برنامج iMyFone LockWiper لتخطي رمز مرور الايفون وإلغاء القفل

برنامج iMyFone LockWiper هو أحد البرامج القادمة بقوة لمُستخدمي هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد، حيث يتيح لك هذا البرنامج تخطي وتجاوز رمز مرور الهاتف Screen Passcode والغاء رمز القفل بسهولة في حالة نسيانه، ففي بعص الأحيان ننسى كلمة مرور الهاتف ورمز القفل ونصبح في موقف لا نُحسد عليه، لكن مع هذا البرنامج العملاق ستتمكن من تخطي هذه العقبة بسهولة. من ضمن المُشكلات أيضًا أنه في بعض الأحيان قد لا يتعرف الهاتف على البصمة الخاصة بالوجه Face ID أو حتى بصمة الإصبع، أو يحدث ضرر لشاشة الهاتف لأي سبب ما ولا نستطيع الولوج إلى الهاتف.

مميزات برنامج iMyFone LockWiper:

  • البرنامج بكُل بساطة سيتيح لك تخطي شاشة قفل الهاتف iPhone screen lock في حالة نسيان رمز المرور Passcode ودون الحاجة إلى إدخاله نهائيًا.
  • البرنامج قادر على التعامل مع أربعة أنواع مُختلفة من شاشة قفل الآيفون والآيباد مثل رمز المرور الرباعي 4-digit passcode وأيضًا رمز المرور السداسي 6-digit passcode، كما ستتمكن من تجاوز قفل الهاتف بالبصمة Touch ID وكذلك القفل بإستخدام الوجه Face ID.
  • البرنامج سهل الإستخدام ويعطي نتائج واقعية، كما أنه يتميز بتصميم سهل الإستخدام يتيح لك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك بسهولة، وكُل ما ستحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر يتم توصيله بهاتف الآيفون الذي تود حذف رمز القفل الخاص به.
  • بضغطة زر واحدة فقط ستتمكن من فتح جهاز iPhone ودون الحاجة إلى رمز المرور الخاص بك.

كيفية الغاء رمز القفل Passcode:

في البداية ستقوم بفتح برنامج iMyFone LockWiper على الكمبيوتر، بعد ذلك ستضغط على زر Start كما بالصورة التالية.

بعد ذلك ستقوم بتوصيل هاتفك الايفون أو جهاز الآيباد بجهاز كمبيوتر أو لاب توب كما هو مُبين.

الخطوة التالية هي أنك ستقوم بالضغط مُستمرًا على الزر الجانبي الخاص بالأيفون كما بالصورة التالية، مع الضغط مُستمرًا أيضًا في نفس الوقت على زر الهوم Home، وذلك لمدة 8 إلى 10 ثواني مُتصلة. بعد ذلك سترفع يدك من الزر الجانبي وتظل تضغط على زر Home بالأسفل لمدة 5 ثواني إضافية.

بعد الخطوة السابقة سيتم الإقلاع إلى وضع DFU، حيث سيقوم برنامج iMyFone LockWiper بعدها بعرض معلومات هاتفك الايفون ورقم إصدار نظام IOS المُثبت عليه، كما سيتم عرض جيل الهاتف. بعد ذلك ستقوم بالضغط على زر التحميل “Download” ليتم تحميل حزمة من ملفات النظام firmware ، وعليك الإنتظار حتى تنتهي عملية التحميل بنجاح.

بعد الإنتها من التحميل سنقوم بتأكيد حزمة ملفات النظام firmware كما بالصورة التالية، وذلك عن طريق الضغط على زر Start to Verify.

بعد أن يتم التأكيد بنجاح، ستقوم بالضغط على Start Unlock ليتم على الفور البدأ في إلغاء رمز قفل الهاتف Screen Passcode.

كُل ما عليك هو الإنتظار فقط حتى تنتهي هذه الخطوة والتي تأخد بعض الدقائق، حيث سيتم بعدها إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك بنجاح وتخطي كلمة المرور.

نذكرك أخيرًا أن البرنامج مُتوافق مع نظام iOS 11.3 وجميع نسخ الايفون بما فيها ايفون X وهواتف iPhone 8/8 Plus.

تحميل برنامج iMyFone LockWiper:

يُمكنكم تحميل النسخة التجريبية من البرنامج من خلال هذه الصفحة : https://www.imyfone.com/unlock-iphone-passcode/ ، كما تُقدم الشركة عرضًا لزوار ايجي مودرن، وهو عبارة عن كوبون خصم بقيمة 30% في حالة شراء البرنامج.

  • كوبون الخصم في حالة شراء البرنامج : W1E-BZ4-YCY