تطبيق ActionDirector لتعديل الفيديو للاندرويد بإحترافية

تطبيق ActionDirector يُعتبر من تطبيقات وبرامج تعديل الفيديو التي أثبتت نفسها في وقت قصير، فيكفي أنه من إنتاج شركة CyberLink والتي لها باع طويل في إنتاج برامج وتطبيقات مونتاج الفيديو سواء لأجهزة الكمبيوتر أو للهواتف المحمولة. التطبيق هو مُحرر إحترافي للفيديو بكُل ما تعنيه الكلمة من معاني، حيث ستتمكن من خلال التطبيق من أجراء أي تعديل تريده على الفيديوهات بواسطة هاتفك المحمول، ودون الحاجة إلى إستخدام برامج مونتاج الفيديو التي تعمل على أجهزة الحاسوب.

مميزات تطبيق ActionDirector:

أهم ما ستلحظه بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، هو أنه يتميز بالإحترافية التامة مع توفر عنصر السهولة، ومن خلال التطبيق ستتمكن من تسجيل فيديو بشكل مُباشر من كاميرا الهاتف، ثُم بعد ذلك التعديل عليه وإضافة التأثيرات سواء الكتابة عليه أو وضع الإطارات أو الفلاتر وأشياء أخرى كثيرة.

تطبيق ActionDirector يوفر لك عدد كبير من تأثيرات وفلاتر الفيديو والتي ستجعل الفيديوهات في غاية الروعة والجمال، مع إمكانية التحكم في ألوان الفيديو وضبط درجة التشبع والسطوع والإضاءة. يتيح لك التطبيق ميزة هامة جدًا وهي إمكانية تقطيع الفيديو أو تقسيم فيديو إلى أجزاء، كما يُمكنك حذف أجزاء غير مرغوبة من الأفلام. التطبيق قادر على التعامل مع الفيديوهات عالية الدقة 4K Videos بدون أي مشاكل، كما تستطيع الكتابة على الفيديوهات مع التحكم في الخط ونوعيته ولونه وحجمه ومكان ظهوره على الفيديو. من ناحية أخرى، فإن التطبيق يتيح لك وضع المُلصقات على شاشة الفيديو بأشكال مُتعددة. تبقى لنا أن نذكر لك أن التطبيق به ميزة جميلة وهي إمكانية إضافة مقطع صوتي على خلفية الفيديو، أي أن المقطع الصوتي سيعمل مع الفيديو في وقت واحد. أخيرًا يُمكنكم تحميل التطبيق مجانًا من صفحته على متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.