تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم لهواتف الاندرويد

تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم هو من أفضل التطبيقات الإسلامية التي يجب أن تتواجد على هاتفك المحمول العامل بنظام اندرويد، حيث يقدم لك هذا التطبيق خدمة مجانية مُميزة تتمثل في عرض الأذكار بطريقة مُبتكرة والأدعية الإسلامية والكثير من المُميزات الأخرى التي سنستعرضها معكم في هذا المقال.

مميزات تطبيق حصن المسلم:

التطبيق يوفر لك الكثير من الأدعية والأذكار التي نحتاجها بشكل يومي، حيث يوفر عليك عناء البحث عنها في شبكة الإنترنت أو كتابتها في ورقة خارجية. من ضمن الأذكاء التي يوفرها لك التطبيق سنجد أذكار الصباح والمساء وأذكار ما قبل النوم وما يُقال عند الإستيقاظ من النوم وأدعية الإستخارة، وكُل هذا مُفهرس بداخل التطبيق لتسهيل الوصول إلى الأدعية والأذكار.

جميع الأذكار مُشكلة تشكيلًا صحيحًا، مع توفير سند للأحاديث الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم والأدعية التي هي عبارة عن آيات قرآنية. توجد ميزة المُفضلات والتي يمُكن من خلالها حفظ الأذكار المُفضلة لك لسهولة الوصول إليها بعد ذلك. ستتمكن أيضًا من إستخدام خاصية البحث بداخل التطبيق لتصل إلى ما تشاء بسرعة، كما يُمكنك نسخ النصوص، وذلك لإستخدمها في التطبيقات الأخرى ومُشاركتها مثلًا على شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة فيس بوك وتويتر وغيرهما. بالنسبة للخطوط، فيُمكنك تكبير الخط وتصغيره بما يُلائم بصرك. من ضمن المُميزات الهامة بالتطبيق ستجد ميزة التذكير الصوتي أو بالإهتزاز للأذكار والأدعية، مع إمكانية تحديد نغمة صوتية للتنبيه. أخيرًا يمكنكم تحميل تطبيق حصن المُسلم مجانا لهواتف الاندرويد من هذا الرابط.