تطبيق Google Duo يتيح ارسال رسائل الفيديو والصوت

تطبيق Google Duo هو أحد التطبيقات التي انطلقت مؤخراً ونال شهرة واسعة في وقت قياسي، وذلك بفضل الامكانيات المُميزة الموجودة به. التطبيق من اسمه يظهر أنه من انتاج شركة جوجل، ويعتبر بديل مُناسب لتطبيق فيس بوك ماسنجر وخدمات التراسل الأخرى التي تعتمد على اجراء المُكالمات المجانية سواء فايبر أو سكايب أو غيرهما. المُهم أن جوجل أعلنت أنها قامت بتحديث التطبيق وجعلته يدعم إرسال رسائل الفيديو ورسائل الصوت للأشخاص المتواجدين في القوائم الخاصة بك، فإذا قُمت بمُحاولة الاتصال بشخص من خلال التطبيق، ولم يقم بالرد عليك لأي سبب، فإنه يُمكنك ترك رسالة مُصورة أو صوتية لكي يشاهدها أو يستمع لها بعد ذلك.

تابع أيضاً : مميزات برنامج جوجل ديو Google Duo لعمل مكالمات الفيديو.

تطبيق Google Duo يتيح ارسال رسائل الفيديو والصوت

الفكرة أنه ستتمكن من ترك رسالة فيديو بمدة تصل الى 30 ثانية للشخص الذي تريده، أيضاً يمكنك ترك رسالة صوتية بنفس المدة، وذلك عن طريق تسجيل هذه الرسالة وإرسالها فوراً. ذكرت جوجل أيضاً في الاعلان ع الميزة الجديدة أن الرسالة التي تم تم إرسالها للطرف الآخر ستختفي بعد يوم واحد فقط من مُشاهدتها، كما أن جميع رسائل الفيديو والصوت المُرسلة هي رسائل مُشفرة تماماً ولا يستطيع أي شخص التلصص عليها مهما حاول.

أخيراً، فإن الميزة الجديدة مُتاحة لكُل المستخدمين وستصل إليهم بالتدريج ويُمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد تحميل النسخة الأخيرة من هذا الرابط، أما مُستخدمي الآيفون والآيباد فيمكنهم الحصول على نسختهم من هذه الصفحة.