تطبيق Shuttle Music Player لتشغيل الصوتيات للاندرويد

لا يخلو هاتف اندرويد أو تابلت من ملفات صوتية، ولكي نتمكن من تشغيل تلك الملفات فلابد لنا من وجود برامج وتطبيقات قادرة على التعامل معها، وبشكل عام فان جميع هواتف الاندرويد تأتي بمُشغل افتراضي للصوتيات، لكنه في نفس الوقت لا يأتي بمميزات قوية، لذلك فلابد لنا من استخدام تطبيقات أخرى أكثر احترافية. اليوم موعدنا مع تطبيق Shuttle Music Player المجاني والذي يعتبر من أفضل تطبيقات تشغيل الصوت للهواتف العاملة بنظام اندرويد، كما أنه يحتل مرتبة مُتقدمة في هذا التصنيف وله عدد تحميلات كبير على متجر جوجل بلاي.

تطبيق Shuttle Music Player لتشغيل الصوتيات للاندرويد

مميزات تطبيق Shuttle:

أهم ما يتميز به هذا التطبيق هو أنه خفيف جداً على هواتف الاندرويد ويقدم لك أفضل تجربة أداء على هذه الأجهزة، وذلك بفضل التقنيات المتطورة التي بُني عليها التطبيق. من خلال تطبيق Shuttle Music Player ستتمكن من عمل قوائم التشغيل المُتعدد وذلك لتشغيل أكثر من ملف صوتي بشكل مُتتالي دون تدخل منك، كما يُمكنك حفظ هذه القوائم على ذاكرة الهاتف.

تطبيق Shuttle Music Player لتشغيل الصوتيات للاندرويد

ستتمكن من التحكم الكامل بالملفات الصوتية من خلال شاشة قفل الهاتف، حيث يعمل التطبيق في خلفية النظام. يُمكنك أيضا وضع ويدج خاص بالتطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية أو حتى شاشة القفل، وبالتالي سرعة الوصول الى التطبيق بسرعة بعد ذلك. من المميزات التي أراها رائعة في تطبيق Shuttle Music Player هو أنه يأتي بتصميم ماتيريال ديزاين والمعروف بجماله، كما يوفر لك التطبيق عدد من الثيمات التي يُمكنك الاستفادة منها لتغيير الشكل الخارجي للتطبيق أثناء تشغيل المسارات الصوتية، كما يتوفر ثيم للوضع الليلي للاستخدام في الأجواء المُظلمة. يحتوي التطبيق على مؤقت للنوم وذلك لتشغيل ملف صوتي أثناء النوم وتوقف التطبيق عن العمل بعد فترة زمنية تحددها له. توجد ميزة أخرى لدمج الأصوات مع بعضها واضافة تأثير صوتي مناسب.

أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق Shuttle Music Player مجاناً من خلال هذه الصفحة.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.