متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للاندرويد وآيفون

مع الانتشار الواسع لمتصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge الذي أصدرته شركة مايكروسوفت كبديل لمتصفح انترنت اكسبلورر، كان لا بد من أن تطلق الشركة اصدارات أخرى من البرنامج تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك بسبب الاستخدام الكبير لتلك الأجهزة في الوقت الحالي. اليوم أعلنت الشركة عن اصدار النسخة المُستقرة لمتصفح Microsoft Edge سواء للهواتف العاملة بنظام اندرويد وأيضاً هواتف وأجهزة آبل العاملة بنظام IOS.

متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للاندرويد وآيفون

متصفح مايكروسوفت ايدج:

الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد أصدرت مؤخراً نسخة تجريبة من المُتصفح تعمل على الاندرويد ونسخة أخرى لنظام IOS، إلا أن الاصدار الحالي الذي أعلنت عنه الشركة هو الاصدار المُستقر الرسمي، ويمكنك تجربته على هواتفكم المحمولة بدون أي مشاكل بجانب متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر مُثبت على هاتفك. يُمكنكم من خلال نسخة الهواتف المحمولة اجراء مزامنة مع نسخة الكمبيوتر سواء مُزامنة كلمات السر وأيضاً المواقع المُفضلة. ذكرت الشركة أيضاً أنها تعمل على توفير ميزة مزامنة التبويبات المفتوحة بين جميع الأجهزة المُثبت عليها متصفح مايكروسوفت ايدج.

أخيراً بالنسبة لمُستخدمي الاندرويد، فيمكنكم تحميل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط، أما مُستخدمي نظام IOS فيمكنهم تحميل نسختهم من هنا.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.