برنامج Gilisoft Free Video Player لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر

عندما نتحدث عن برامج لتشغيل صيغ الفيديو لأجهزة الحاسوب، فإننا لن نستطيع حصر تلك البرامج بسبب كثرتها لكن اعتدنا دوماً على طرح المميز من تلك البرامج. اليوم معنا أحد أفضل هذه البرامج وهو برنامج Gilisoft Free Video Player والمُتخصص في تشغيل الفيديوهات والأفلام على الكمبيوتر ومجاناً. المميز في هذا التطبيق هو التخصص في تشغيل الفيديوهات وبالتالي يعطيك أداءًا أفضل عن أي برنامج آخر، لكن مع ذلك هو قادر على التعامل وتشغيل صيغ الصوت أيضاً وبكفائة أيضاً. البرنامج أيضاً من انتاج شركة Gilisoft والتي تعتبر من أفضل شركات انتاج البرامج، وقد عرضنا لكم على ايجي مودرن أكثر من برنامج تابع لهذه الشركة مثل برنامج Gilisoft Screen Recorder وبرنامج GiliSoft Video Editor والذي يستخدم في عمل مونتاج للفيديو والتعديل عليه.

برنامج Gilisoft Free Video Player لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر

مميزات Gilisoft Free Video Player:

كما هو مبين من الواجهة الرئيسية للبرنامج، فإنه يتميز بالبساطة في التصميم وبالتالي سهولة الاستخدام وتجربة أفضل للمستخدم. برنامج Gilisoft Free Video Player قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو بلا استثناء سواء، أيضاً يتعامل مع الفيديوهات فائقة الجودة 4K وأيضاً الفيديوهات المضغوطة مثل RMVB وصيغة FLV وغيرهم مثل MKV والمُستخدمه بكثرة في ضغط الفيديوهات كبيرة الحجم وعالية الجودة. مع استخدامك للبرنامج لن تواجه أي مشكلات متعلقة بتشغيل مقاطع الفيديو على جهازك، حيث أنه يدعم كل الصيغ المعروفة حالياً.

برنامج Gilisoft Free Video Player لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر

البرنامج يتيح لك عمل قوائم تشغيل من أجل التشغيل التلقائي للوسائط، كما أنه يحتوي على ميزة هامة وهي امكانية تشفير ملفات الفيديو وحمايتها بكلمة مرور تضعها أنت، وبالتالي لا يستطيع أحد الوصول والدخول الى هذه الفيديوهات الا أنت. الجانب المهم أيضاً في البرنامج هو أنه مجاني بشكل كامل، وكما ذكرت في الأعلى أن البرنامج قادر على تشغيل صيغ الصوت أيضاً، حيث أنه يحتوي على مُشغل للصوتيات مُدمج بداخله.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور :  GiliSoft International LLC.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
حجم البرنامج : 12.37 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.

يمكنكم تحميل برنامج Gilisoft Free Video Player من خلال هذا الرابط.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.