برنامج Device Doctor لتحديث التعريفات مجانا

من الأمور الهامة هو أن تجعل التعريفات المُثبتة على جهازك مُحدثةبآخر الاصدارات، فلابد لك من القيام بشئ هام وهو تحديث تعريفات الكمبيوتر بشكل دوري، وذلك تجنباً للمشاكل التي يمكن أن تواجهك في المستقبل مثل عدم استقرار النظام وذلك بسبب عدم توافق جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب مع التعريفات القديمة المُثبتة عليه. بشكل عام توجد العديد من البرامج التي تُستخدم في تحديث التعريفات، حيث طرحنا لكم العديد من هذه البرامج على ايجي مودرن، لكن اليوم معنا أحد البرامج المميزة في هذا المجال وهو برنامج Device Doctor، والذي أعتبره بشكل شخصي من أسهل وأسرع البرامج في مجال تحديثات تعريفات الكمبيوتر والتخلص من جميع التعريفات القديمة.

برنامج Device Doctor لتحديث التعريفات مجانا

مميزات برنامج Device Doctor:

عنصر البساطة من أهم الأشياء التي نرغب بها في أي برنامج، وبالفعل يقدم لك هذا البرنامج هذا العنصر، وبالتالي سهولة في الاستخدام وسرعة كبيرة في الاستجابة للأوامر التي تعطيها له. البرنامج قادر على التعرف على جميع التعريفات الموجودة على جهازك والتي تحتاج الى تحديث مهما كان نوع جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث أن قاعدة بيانات البرنامج تحتوي على كمية ضخمة من التعريفات لجميع ماركات أجهزة الكمبيوتر وجميعها تعريفات رسمية مضمونة. يتيح لك برنامج Device Doctor امكانية حفظ جميع التعريفات بعد تحديثها كنسخة احتياطية على جهازك واستعادتها في اي وقت بعد ذلك.

برنامج Device Doctor لتحديث التعريفات مجانا

بعد تنصيب البرنامج على جهازك للمرة الأولى، قُم بفتحه حيث ستظهر لك الواجهة الرئيسية له كما هو مبين في الصورة، من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج ستتمكن من البحث عن التعريفات القديمة المُثبتة على جهازك من خلال الضغط على زر Start Scan باللون الأخضر. بعد أن ينتهي البرنامج من الفحص، سيعطيك النتائج وهي عبارة عن التعريفات التي تحتاج الى تحديث، وكل ما عليك هو الضغط على زر Fix Now بالاسفل، ليتم تحديث جمسع التعريفات القديمة دفعة واحدة لآخر الاصدارات الرسمية. اذا أردت عمل باك اب ” نسخة احتياطية “، فيمكنك ذلك من خلال تبويب Backup الموجود بالأعلى.

برنامج Device Doctor لتحديث التعريفات مجانا

يُمكنكم برنامج Device Doctor من خلال هذا الرابط.

ربما يهمك التالي
تعليق 1
  1. حسن الزهراني يقول

    تحت التجربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.