برنامج Ashampoo PDF Free لانشاء ملفات PDF والتعديل عليها

لا يكاد يخلو جهاز كمبيوتر من ملفات البي دي اف PDF أو كما نسميها الكتب الالكترونية، وذلك نظرًا لأهميتها ومميزاتها في الاحتفاظ بأكبر قدر من البيانات والمعلومات في أقل حجم مُمكن. اليوم نطرح لكم أحد البرامج المُتخصصة بالتعامل مع تلك النوعية من الملفات، وهو برنامج Ashampoo PDF Free المجاني والمُقدم من شركة Ashampoo GmbH & Co. KG. هذا البرنامج يعتبر من البرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني في هذا المجال، فهو يتيح لك إمكانية إنشاء ملفات PDF وأيضًا التعديل عليها وتصفحها فقط لو أنك أردت ذلك كما هو الحال مع برنامج Adobe Reader الشهير.

مميزات برنامج Ashampoo PDF Free:

الميزة التي أعتبرها الأهم في هذا البرنامج هي أنه مجاني بشكل كامل، حيث أن مُعظم البرامج التي تهتم بالتعامل مع ملفات البي دي اف تكون في الأغلب غير مجانية ومُتاحة بشكل تجريبي للمُستخدمين، لذللك عندما نجد برنامج من شركة كبيرة مثل ” أشامبو” يتيح التعامل مع ملفات PDF ومجاني فهذا يعتبر شيء مميز جدًا. كما ذكرت لكم في الأعلى، فإن وظائف البرنامج مُتعددة، فيمكنك استخدامه في استعراض ملفات البي دي اف والتعديل عليه وإنشاء ملفات من الصفر.

برنامج Ashampoo PDF Free يتيح لك إنشاء وصناعة البي دي اف، وأيضًا التعديل على الملفات الجاهزة من حيث إضافة النصوص والصور والحفظ في النهاية. أيضًا يمكنك استخدام البرنامج في دمج أكثر من ملف PDF مع بعضهم البعض وذلك في حالة كنت تمتلك أكثر من ملف مقسم وتريد تجميعهم في ملف واحد شامل وتوفير الحجم الكلي لهم. يحتوي البرنامج على أداة للبحث داخل الملف الذي يتم استعراضه، حيث يمكنك البحث عن أي كلمة داخل الملف أو جملة. أخيرًا يمكنكم تحميل برنامج Ashampoo PDF Free من هذه الصفحة.

تابع أيضًا: مراجعة برنامج PDFelement لتعديل ملفات PDF وانشائها وتحويلها.