برنامج InShot لتعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي

قطاع كبير حاليًا من مُستخدمي الهواتف الذكية يرغبون في إجراء عمليات تعديل الفيديو وعمل المونتاج من خلال الهاتف، لذلك ستجد العديد من البرامج المخصصة لهذا الغرض سواء على منصة اندرويد أو منصة iOS، لكن البرامج المميزة والقوية في هذا المجال هي الخيار الأفضل لك بحيث تحصل على نتائج إحترافية. من ضمن تلك البرامج التي أفضلها بشكل شخصي وأعتبره من أقوى تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو، برنامج InShot الاحترافي والمتاح لهواتف الاندرويد والايفون، فمن خلاله ستتمكن بسهولة من تصميم وإنتاج الفيديوهات من الصور وملفات الصوت الموجودة على جوالك، والمميز في هذا البرنامج هو أنه لا يضع علامة مائية على الفيديو النهائي بعد حفظه على الهاتف.

تابع أيضًاأفضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد.

مميزات برنامج InShot:

كما ذكرت لكم في الأعلى، فإن تطبيق InShot Video Editor يُصنف على أنه أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو الاحترافية، لذلك فهو سيغنيك عن استخدام برامج التعديل الأخرى وستكتفي به في معالجة الفيديوهات وعمل مونتاج لها. بشكل عام، فإن البرنامج تستطيع استخدامه لانتاج فيديوهات احترافية بكل سهولة من خلال نظام الشرائح الموجود به، مع إمكانية التلاعب بمقاطع الفيديو والتعديل عليها من خلال عدة أدوات صُممت لهذا الغرض. تطبيق InShot سيفيدك جدًا إذا كنت من مستخدمي الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر وانستقرام، حيث يمكنك عمل مونتاج للفيديوهات بحيث تظهر صورة الخلفية مموهة Blur Background، مع إمكانية عمل اقتصاص لأجزاء من الفيديو وتقطيع أجزاء أخرى لو أنك رغبت في ذلك.

ستتمكن من خلال تطبيق InShot من دمج الفيديوهات مع بعضها البعض وذلك للحصول على فيديو كبير من إنتاجك الشخصي وعمل فيديوهات من الصور والصوتيات ووضع الانتقالات بين الشرائح، كما يمكنك قص وتقطيع الأجزاء الغير مرغوب بها بداخل الفيديو وحذفها بشكل نهائي وبدقة. أثناء تعديل الفيديو ستتمكن من اضافة التأثيرات عليه من خلال مجموعة مميزة من الفلاتر المُنتقاه بعناية، حيث ستعطيك هذه التأثيرات مظهرًا جماليًا للفيديو الذي تقوم بتحريره ويظهر في أفضل وضع. ستتمكن أيضًا من الكتابة على الفيديو بأجمل أنواع الخطوط مع التحكم في اللون المستخدم ودرجته وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو، أيضًا يتيح لك تطبيق InShot وضع المُلصقات على الصور من خلال توفيره عدة أشكال مُعدة مسبقًا. الجدير بالذكر أن البرنامج قادر على التعامل مع العديد من صيغ الفيديو وأهمهم MP4, MOV, AVI, FLV, 3GP ، ومن مميزاته الرئيسية هو أنه بعد حفظ الفيديو على ذاكرة الهاتف وتشغيله، فإنك لن تجد علامة مائية على الفيديوهات عكس البرامج الأخرى المُستخدمة في مونتاج الفيديو والتي في الأغلب تضع شعار كعلامة مائية في أسفل الفيديو. التطبيق يحتوي على أداة لتحويل الفيديو Video Converter والتي تتيح لك تحويل صيغ الفيديو إلى صيغة MP4 وبجودة مميزة.

من الأشياء التي تجعل برنامج InShot من التطبيقات الشاملة، هو أنه يحتوي على أداة لضغط الفيديو والأفلام Video Compressor، أيضًا يحتوي على مُحرر للصور، وبالتالي فهو يغنيك عن استخدام برامج تعديل الصور المستخدمة على الهاتف، حيث يمكنك ضبط ألوان الصور ودرجة السطوع والتباين والتشبع. ستتمكن من خلال مُحرر الصور من تدوير الصور  وإضافة الإطارات وقص الصور وإضافة التأثيرات والفلاتر، وستتمكن أيضًا من دمج الصور من خلال خاصية Collage mode الموجود بداخل التطبيق، حيث يمكنك وضع الصور في المربعات للحصول على صور كبيرة مُدمجة. أخيراً وبعد أن ذكرنا لكم المميزات الأساسية للتطبيق، يُمكنكم التحميل من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

  • مستخدمي الاندرويد يمكنهم تحميل برنامج InShot من خلال هذا الرابط.
  • مستخدمي نظام iOS يمكنهم التحميل من هنا.

تابع أيضًا: