تحميل تطبيق InShot لتعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي والكثير

بعد الانتشار الكبير لاستخدام هواتف الذكية في تحرير وتعديل الفيديو، أصبح لابد من توفر برامج وتطبيقات لتعديل الفيديو باحترافية كما هو الحال مع برامج تعديل الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر. بشكل عام، فإنه يوجد العديد من هذه التطبيقات على الانترنت سواء على متجر جوجل بلاي بالنسبة للهواتف العاملة بنظام اندرويد أو حتى على متجر آبل ستور بالنسبة لهواتف IOS سواء كانت هواتف ايفون أو أجهزة آيباد.، لكن اليوم نطرح لكم أحد التطبيقات القوية في هذا المجال وهو تطبيق InShot الاحترافي والذي من خلاله ستتمكن من صناعة وانتاج الفيديوهات من الصور وملفات الصوت الموجودة بهاتفك والكثير.

تابع هذا الموضوعأفضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد.

تحميل تطبيق InShot لتعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي والكثير

مميزات تطبيق InShot :

كما ذكرت لكم في الأعلى، فإن التطبيق يُصنف على أنه أحد تطبيقات تعديل الفيديو الاحترافية، لذلك فهو سيغنيك عن استخدام برامج التعديل الأخرى وستكتفي به في معالج ومونتاج الفيديو على هاتفك. بشكل عام، فإن البرنامج تستطيع استخدامه لانتاج فيديوهات احترافية بكل سهولة من خلال نظام الشرائح الموجود به، مع امكانية التلاعب بمقاطع الفيديو والتعديل عليها من خلال عدة أدوات صُممت لهذا الغرض. تطبيق InShot سيفيدك جداً اذا كنت من مستخدمي الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر وانستجرام، حيث يمكنك عمل مونتاج للفيديوهات بحيث تظهر صورة الخلفية مموهة Blur Background، مع امكانية عمل اقتصاص لأجزاء من الفيديو وتقطيع أجزاء أخرى لو أنك رغبت في ذلك.

تحميل تطبيق InShot لتعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي والكثير

ستتمكن من خلال تطبيق InShot من دمج الفيديوهات مع بعضها البعض وذلك للحصول على فيديو كبير من انتاجك الشخصي وعمل فيديوهات من الصور والصوتيات ووضع الانتقالات بين الشرائح، كما يمكنك قص وتقطيع الأجزاء الغير مرغوب بها بداخل الفيديو وحذفها بشكل نهائي وبدقة. أثناء تعديل الفيديو ستتمكن من اضافة التأثيرات عليه من خلال مجموعة مميزة من الفلاتر المُنتقاه بعناية، حيث ستعطيك هذه التأثيرات مظهراً جمالياً للفيديو الذي تققوم بتحريره ويظهر في أفضل وضع. ستتمكن أيضاً من الكتابة على الفيديو بأجمل أنواع الخطوط مع التحكم في اللوم المستخدم ودرجته وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو، أيضاً يتيح لك تطبيق InShot وضع المُلصقات على الصور من خلال توفيره عدة أشكال مُعدة مسبقاً. الجدير بالذكر أن التطبيق قادر على التعامل مع العديد من صيغ الفيديو وأهمهم MP4, MOV, AVI, FLV, 3GP ، ومن مميزاته الرئيسية هو أنه بعد حفظ الفيديو على ذاكرة الهاتف وتشغيله، فإنك لن تجد علامة مائية على الفيديوهات عكس البرامج الأخرى المُستخدمة في مونتاج الفيديو والتي في الأغلب تضع شعار كعلامة مائية في أسفل الفيديو.  التطبيق يحتوي على أداة لتحويل الفيديو Video Converter والتي تتيح لك تحويل صيغ الفيديو الى صيغة MP4 وبجودة مميزة.

تحميل تطبيق InShot لتعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي والكثير

من الأشياء التي تجعل تطبيق InShot من التطبيقات الشاملة، هو أنه يحتوي على أداة لضغط الفيديو والأفلام Video Compressor، أيضاً يحتوي على مُحرر للصور، وبالتالي فهو يغنيك عن استخدام برامج تعديل الصور المستخدمة على الهاتف، حيث يمكنك ضبط ألوان الصور ودرجة السطوع والتباين والتشبع. ستتمكن من خلال مُحرر الصور من تدوير الصور  واضافة الاطارات وقص الصور واضافة التأثيرات والفلاتر، ستتمكن أيضاً من دمج الصور من خلال خاصية Collage mode الموجود بداخل التطبيق، حيث يمكنك وضع الصور في المربعات للحصول على صور كبيرة مُدمجة. أخيراً وبعد أن ذكرنا لكم المميزات الأساسية للتطبيق، يُمكنكم التحميل من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

  • مستخدمي الاندرويد يمكنهم تحميل تطبيق InShot من خلال هذا الرابط.
  • مستخدمي نظام IOS يمكنهم التحميل من هنا.

تابع أيضاً :

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.