برنامج iSkysoft Video Converter الأفضل في تحويل الفيديو

اليوم نقدم لكم أحد أفضل برامج تحويل الفيديو، بل يعتبر الأقوى في مجال التحويل، معنا برنامج iSkysoft Video Converter المتخصص في تحويل أي صيغة فيديو مهما كانت بالاضافة الى العديد من المميزات والامكانيات الأخرى التي سنذكرها لكم في هذه الصفحة. بشكل عام، فإن البرنامج مزود بالعديد من الأدوات التي تجعله يتربع على عرش برامج التحويل، كما أنه يتخطى مجال التحويل الى أشياء أخرى كثيرة. توفر الشركة المنتجة نسخة تعمل على أنظمة الويندوز بالاضافة الى نسخة أخرى تعمل على أجهزة الماك Mac.

مميزات برنامج iSkysoft Video Converter :

يتميز هذا البرنامج بسرعته العالية في التحويل عكس البرامج الأخرى، حيث أنه أسرع 90 مرة من السرعة العادية لأي برنامج لتحويل الصيغ. مع برنامج iSkysoft Video Converter ستتمكن من تحويل جميع صيغ الفيديو بلا استثاء ومنها صيغ MP4, MKV, WMV مع القدرة على التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة HD سواء 1080P و 720P وأفلام 4K. بواسطة البرنامج ستتمكن من تحويل أي فيديو موجود على جهاز الكمبيوتر أو أي فلاش يو اس بي USB متصل بالجهاز مع امكانية تحويل الفيديوهات الموجودة على هاتفك المحمول. برنامج iSkysoft Video Converter له مجال واسع من صيغ التحويل، فهو قادر على التحويل لأكثر من 1000 صيغة مختلفة مع امكانية التحكم في جودة الفيديو المُنتج من خلال ضبط الاعدادات الخاصة به. البرنامج به خاصية التحويل المتعدد لأكثر من ملف في وقت واحد بضغطة زر واحدة.

أهم الصيغ التي يتعامل معها البرنامج:

صورة توضح عملية التحويل في البرنامج:

برنامج iSkysoft Video Converter له القدرة على تحويل الفيديوهات الموجودة على الانترنت اون لاين دون الحاجة الى تحميلها على جهازك، فمن خلال البرنامج ستتمكن من تحويل اي فيديو مرفوع على موقع بشكل مباشر وبالجودة العالية التي تم رفع الملف بها. البرنامج يدعم التعامل مع أكثر من 1000 موقع فيديو وكما ذكرت تستطيع من خلال البرنامج تحويل الفيديو بجودته الأصلية. يمكنك أيضاً تحويل الفيديو الموجود على النت الى ملف صوتي بصيغة ام بي ثري MP3.  يمكنك أيضاً تسجيل الفيديو أون لاين من مواقع الفيديوهات.

أهم الأدوات الموجودة بالبرنامج:

  • برنامج iSkysoft Video Converter يتيح لك التعديل على الفيديوهات من خلال محرر قوي للفيديوهات Video Editor مثل الموجود في أشهر برامج تعديل الفيديو.
  • ستتمكن من اجراء العديد من العمليات على مقاطع الفيديو مثل القص والتقطيع وتدوير الفيديوهات قبل التحويل.
  • البرنامج يتيح لك تحويل جميع صيغ الصوت بلا استثاء، فهو ليس محول للفيديوهات فقط بل للصوت أيضاً.
  • يوجد أداة لاضافة العلامات المائية للفيديو والكتابه عليه بأجمل الخطوط.
  • توجد أداة لاضافة التأثيرات والفلاتر على الفيديوهات ” Special Effects ” والتي تم اختيارها بعناية، وبالتالي ستحصل على فيديوهات بتأثيرات رائعة قبل أو بعد التحويل.
  • برنامج iSkysoft Video Converter يوفر لك ميزة نقل ومشاركة الفيديوهات التي تم تحويلها للأجهزة الأخرى بكل سهولة سواء هواتف الاندرويد أو هواتف آيفون وأجهزة الآيباد وغيرهم.

  • يتيح لك البرنامج حرق ملفات الميديا التي تم تحويلها على أقراص DVD بكل سهولة من خلال أداة مدمجة مُخصصة لذلك، مع امكانية عمل باك أب لتلك الملفات Backup.

  • يوجد أدوات أخرى بالبرنامج مثل أداة لتصوير الشاشة بالفيديو مع الاحتفاظ بالفيديو النهائي على جهازك، كما توجد أداة لصناعة الصور المتحركة بصيغة GIF ومشاركتها مع اصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

صور للبرنامج بعد تنصيبه:

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : iSkysoft.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 783 كيلو بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج iSkysoft Video Converter.

  • لتحميل الاصدار الخاص بأجهزة الماك Mac، اضغط على هذا الرابط.