برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة

معنا اليوم أحد أقوى برامج استرجاع الملفات المحذوفة والذي سيساعدك على استعادة واسترجاع أي ملف قُمت بحذفه من جهازك وبكل سهولة حتى بعد الفورمات. البرنامج يحمل اسم EaseUS Data Recovery Wizard وهو متوفر بنسخة مجانية ونسخة أخرى احترافية يمكنك شرائها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، كما توفر الشركة المطورة نسخة تعمل على أجهزة الماك بالاضافة لنسخة تعمل على هواتف اندرويد ونسخة أخرى تعمل على نظام IOS. في هذه الصفحة سنستعرض معكم أهم مميزات البرنامج وكيفية الاستفادة منه في استعادة الملفات التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر.

مميزات EaseUS Data Recovery Wizard:

للبرنامج العديد من المميزات التي تجعله في قائمة أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة، حيث ستتمكن من خلاله من استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري USB وكروت الذاكرة الخارجية والملفات التي تم حذفها بشكل نهائي من سلة المهملات والملفات التي حُذفت باستخدام الفورمات. بشكل عام يعتمد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard على ثلاث خطوات رئيسية، ففي البداية ستقوم بفتح البرنامج ثم بعد ذلك بدأ الفحص Scan ثم بعد ذلك استعادة جميع المحذوفات بضغطة زر واحدة، شاهد الصورة التالية.

كما ذكرت لكم في الأعلى، فإن البرنامج يتعامل مع الملفات المحذوف من أجهزة الكمبيوتر PC سواء الهارد المتصل بالحاسوب أو الهارد الخارجي External Hard. أيضاً يتعامل البرنامج مع كروت الذاكرة الخاصة بالهواتف الذكية المحمولة ويستطيع استعادة الملفات التي حذفت منها، كما يستطيع استعادة الملفات من كروت الذاكرة التالفة Damaged Memory Card. يستطيع البرنامج أيضاً استرجاع الملفات المحذوفة من فلاشات اليو اس بي USB ومن كاميرات الديجيتال الخاصة بالتصوير.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard يتيح لك استرجاع جميع أنواع الملفات سواء كانت وثائق بي دي اف PDF أو ملفات وورد Word وبوربويت واكسل أو صور أو مقاطع فيديو وأيضاً ملفات الصوت والكثير من الصيغ الأخرى مثل الملفات المضغوطة بصيغة RAR و ZIP وغيرهم. بالنسبة للنسخة المجانية من البرنامج فإنها تتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة حتى 2 جيجا بايت أما النسخة Pro فهي غير مُقيدة بمساحة مُعينة للاسترجاع كما أنها تحتوي على المزيد من الامكانيات الغير مُتوفرة في النسخة المجانية مثل الدعم الفني مدى الحياة.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery.

  • لتحميل النسخة المجانية من هذا الرابط.
  • لتحميل النسخة التجريبية من الاصدار الاحترافي Pro اضغط هنا.، ويمكنك شراء النسخة الكاملة من هنا.
  • لتحميل نسخة الماك Mac المجانية من هذا الرابط.
  • لتحميل النسخة التجريبية Mac للاصدار الاحترافي اضغط هنا، ويمكنك شرائها كاملة من هنا.