تطبيق Zones لمعرفة الساعة والوقت لأي مدينة حول العالم

أحيانا نحتاج الى معرفة الوقت أو التوقيت لمدن العالم المختلفة لأسباب كثيرة منها اذا كنا نريد السفر لتلك المدن أو من أجل الفضول أو لأسباب أخرى كثيرة. بشكل عام يوجد العديد من الطرق لمعرفة الوقت لأي مدينة في العالم، لكننا اليوم على موقع ايجي مودرن سنطرح لكم تطبيق Zones المُتاح لمستخدمي نظام IOS والذي سيتيح لك وبكل سهولة معرفة الساعة والوقت لأي مكان في العالم مع الكثير من الأدوات الأخرى المُفيدة.

مميزات تطبيق Zones:

يتميز هذ التطبيق عن غيره بأنه سهل جداً من حيث الاستخدام، كما يتميز بالاحترافية وهو ما ستلاحظه عند الاستخدام الأول له كما هو واضح بالصورة. يوفر لك تطبيق Zones قائمة بكل الدول والمدن حول العالم، من خلال هذه القائمة ستتمكن من معرفة التوقيتات المختلفة بسهولة. توجد العديد من المميزات منها مشاركة الوقت وعمل مقارنات لتوقيتات المدن وللمدينة التي تعييش بها.

يوفر لك تطبيق Zones ودجات يمكنك وضعها على شاشة البداية الخاصة بالهاتف وذلك من أجل سرعة الوصول للوقت لأي مدينة. مُتاح لك ايضاً التحكم في شكل ولن الخط المستخدم بالتطبيق حسب رغبتك والكثير. أخيراً يمكنكم الحصول على التطبيق من خلال متجر آبل ستور من الأيقونة التالية.