تطبيق iShredder لحذف الملفات مع ضمان عدم استرجاعها

معنا اليوم تطبيق iShredder والذي اعتبره من افضل تطبيقات الاندرويد الخدمية، حيث يتيح لك حذف البيانات من هاتفك الاندرويد مع ضمان عدم استرجاعها مرة أخرى. تكمن أهمية البرنامج في أننا نود أحياناً حذف الملفات بشكل نهائي مع عدم قدرة أي شخص على استرجاعها وبالأخص اذا كنا نريد بيع الهاتف مثلاً.

مميزات تطبيق iShredder:

نذكركم أولاً أن التطبيق توفره الشركة المُطورة بعدة اصدارات منها المدفوع ومنها النسخة المجانية التي سنضعها لكم اليوم والتي توفي بالغرض تماماً. تطبيق iShredder أتى ليكون حلاً مُميزاً لمنع استرجاع الملفات التي قمت بحذفها من هاتفك، حيث اننا نجد الكثير من برامج وتطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة والتي تتيح لك استعادة الملفات بعد حذفها. مع استخدامك لتطبيق iShredder لن يستطيع أحد استرجاع ما قُمت حذفه مهما حاول.

بعد تنصيب التطبيق على هاتفك الاندرويد وفتحه، فإنه سيطلب منك اختيار الملفات التي تود حذفها بشكل نهائي من هاتفك. سيطلب منك البرنامج اختيار طريقة الحذف الذي تريدها Method كما بالصورة ثم البدأ في عملية الحذف. من حيث الأمان فإن تطبيق iShredder يتمتع بعنصر أمان عالي ومتوافق مع معايير الأمان العالمية، لذلك لا داعي للقلق اثناء استخدامه. أخيراً يمكنكم تحميل النسخة المجانية من التطبيق من جوجل بلاي من الأيقونة التالية.