برنامج iMyfone D-Back لاسترجاع الملفات المحذوفة للايفون

يعتبر برنامج iMyfone D-Back من البرامج الرائدة في مجال استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة من هواتف ايفون سواء كانت صور أو فيديوهات أو أي ملفات أخرى. بشكل عام فإنه بعد أن يتم حذف ملفات معينة من هواتف الايفون فإنك تستطيع استرجاع هذه الملفات بعدة طرق، إلا أن برنامج يعتبر مُميزاً في ذلك من خلال عدة أدوات قوية موجودة به. البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز وتوجد نسخة تعمل على الماك.

مميزات برنامج iMyfone D-Back:

يتميز هذا البرنامج بالبساطة وعدم التعقيد ويبدو هذا واضحة من خلال النافذة الرئيسية للبرنامج كما هو مبين في الصور. بشكل عام فإنه من خلال برنامج iMyfone D-Back ستتمكن من جميع الصور المحذوفة من هاتفك الايفون وأجهزة IOS بشكل عام أيضاً ستتمكن من استرجاع الفيديوهات المحذوفة وجهات الاتصال والأرقم التي فُقدت من الهاتف واستعادة الرسائل النصية SMS والرسائل الخاصة بتطبيق واتس اب وبرنامج سكايب وفايبر. يتيح لك البرنامج استرجاع أكثر من 22 نوع من الملفات المفقودة.

يمكننا أن نلخص لك فوائد وامكانيات البرنامج في أنه سيجعلك قادراً على استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق جيلبريك. أيضاً يتيح لك برنامج iMyfone D-Back اصلاح ومعالجة أجهزة IOS التي تحتوي على فيروسات. ستتمكن أيضاً من استرجاع الملفات المحذوفة والتي تم فقدها أثناء تحديث النظام أو عمل اعادة ضبط للمصنع للهاتف أو حتى الهواتف المكسورة. يتيح لك البرنامج أيضاً استعادة الملفات المحذوفة من الهواتف المحمية بكلمة سر مفقودة.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة للايفون:

بعد تنصيب البرنامج على جهازك، يُمكنك فتحه وذلك بعد توصيل الهاتف بالجهاز باستخدام الكابل، لتظهر لك النافذة الرئيسيه له كما بالصورة التالية.

نلاحظ وجود خمسة تبويبات على يسار البرنامج كما هو مُبين، الأول يحمل اسم Smart Recovery وهو التبويب الأساسي في البرنامج. يوجد أيضاً تبويب لاسترجاع الملفات من الهاتف وتبويب للاستعادة من النسخة الاحتياطية باستخدام برنامج اي تونز، كما يوجد تبويب للاسترجاع من الخدمة السحابية icloud. أما التبويب الأخير فهو لاصلاح مشكلات النظام بشكل عام.

للبدأ في استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون سنختار التبويب الأول Smart Recovery ثم الضغط على زر البدأ Start باللون الأخضر كما بالصورة، بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة بداخل البرنامج تحتوي على عدة خيارات وهو لتحديد الطريقة التي ضاعت بها ملفاتك.

بعد ذلك سنختار أي الملفات التي نريد استعادتها كما بالصورة التالية سواء كانت صور أو فيديوهات أو جهات اتصال أو محادثات واتس اب ثم بعد ذلك نضغط على زر Next الموجود بالأسفل، ستظهر لنا نافذة جديدة حيث يقوم البرنامج بالتعرف على هاتفك، ثم نقوم بالضغط على زر Scan ليبدأ البرنامج في فحص الملفات المحذوفة واكتشافها لتتمكن من استعادتها مرة أخرى.

بعد أن ينتهي البرنامج من الفحص سيعطيك قائمة بالملفات التي تمكن البرنامج من اكتشافها، يمكنك بعد ذلك تحديد ما تريد استرجاعه مرة أخرى على هاتفك من خلال التأشير عليه أو تحديد الكل حسب رغبتك ثم الضغط على زر Recover.

تحميل النسخة التجريبية لبرنامج iMyfone D-Back.

  • لمستخدمي الويندوز يمكنهم التحميل من هنا.
  • لمستخدمي الماك يمكنهم التحميل من هنا.

عرض خاص: لشراء النسخة الكاملة للبرنامج بسعر 29.95 دولار فقط: