تطبيق ProMovie Recorder لتصوير الفيديو بدقة 4K للايفون وتعديله

بعد الانتشار الواسع للفيديوهات عالية الجودة ذات دقة 4K و دعم الهواتف الحديثة لها، نطرح لكم اليوم تطبيق ProMovie Recorder المجاني والذي من خلاله ستتمكن من تصوير فيديوهات عالية الجودة والوضوح بدقة 4K مع امكانية التعديل عليها باحترافية. التطبيق مُوجه لمستخدمي نظام IOS سواء هواتف ايفون أو أجهزة الأيباد بأنواعها المُختلفة.

مميزات تطبيق ProMovie Recorder :

استخدامك للتطبيق سيغنيك عن استخدام التطبيق الافتراضي المُدمج مع هواتف الآيفون وأجهزة IOS بشكل عام. يدعم أيضاً تطبيق ProMovie Recorder التصوير بدقة 3K وذلك للهواتف الأقدم. كما ذكرت لكم في بداية المقال، فإن التطبيق يدعم التحرير على الفيديوهات التي تقوم بتصويرها.

من أهم أدوات التعديل الموجودة في تطبيق ProMovie Recorder أداة خاصةبضبط ألوان الفيديو وضبط التركيز ودرجة التشبع وتوازن اللون الأبيض في الفيديو. يحتوي التطبيق على أداة لتسجيل الصور المُحيط بك مع مشاهدة مستوى الصوت على شاشة الهاتف وملاحظة درجة نقاء ووضوح الصوت أيضاً من خلال سماعة الأذن. يدعم التطبيق المزامنة بينه وبين ساعة آبل ووتش، حيث ستتيح لك هذه المزامنة امكانية التحكم من خلالها في التسجيل والكثير. أخيراً نذكرك أن التطبيق متاح على متجر آبل للتطبيقات بشكل مجاني ويمكنك تحميله من خلال الأيقونة التالية للمتجر.

للمزيد من تطبيقات الآيفون يمكنكم التوجه الى قسم : برامج ايفون، ولمُستخدمي اندرويد يمكنهم تحميل الكثير من التطبيقات من خلال قسم : برامج اندرويد.