برنامج NQ Android Booster لتسريع هاتفك لأقصى درجة

يعتبر برنامج NQ Android Booster المُوجه لهواتف اندرويد من أفضل تطبيقات الاندرويد والتي يجب تنصيبها على هاتفك. البرنامج يعمل على الوصول الى أقصى سرعة ممكنة لهاتفك المحمول من خلال عدة أدوات احترافية تم دمجها داخل البرنامج.

مميزات برنامج NQ Android Booster :

مميزات البرنامج مُتعددة لكن سنسرد لكم أهم المميزات المتوفرة به. الميزة الأهم في هذا البرنامج هي سهولة الاستخدام، فمن خلال ضغطة زر واحدة ستتمكن تسريع هاتفك المحمول بنسبة 50% عن سرعته. يقوم برنامج NQ Android Booster بحذف مخلفات النظام والملفات المؤقتة الناتجة عن استخدام الانترنت على هاتفك المحمول وبالتالي زيادة في سرعة النظام وزيادة المساحة التخزينية على كارت الميموري والذاكرة الداخلية.

يحتوي برنامج NQ Android Booster على مُدير للتطبيقات، من خلاله ستتمكن من ادارة البرامج والألعاب التي تم تنصيبها على هاتفك وحذف ما تشاء منها. أهمية مُدير التطبيقات هو أنه عند حذف برنامج معين سيتم حذفه بشكل نهائي دون الابقاء على ملفات له. من الأدوات الهامة بداخل تطبيق NQ Android Booster أداة خاصة بالتعامل مع بطارية الهاتف، فمن خلالها ستتمكن من توفير شحن البطارية والابقاء عليه أطول فترة ممكنة. تعمل هذه الأداة على ايقاف التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والتي تستنزف موارد الهاتف سواء الرامات أو المعالج وتُسبب زيادة في درجة الحرارة الكُلية للجهاز. تكمُن أهمية هذه الأداة أيضاً في اطالة العمر الافتراضي للبطارية وستلاحظ هذا جيداً مع استخدامك للبرنامج. توجد بعض الاختصارات للبرنامج يمكنك وضعها على شاشة البداية من أجل الوصول السريع أو تسريع الهاتف من خلالها بضغطة زر واحدة. أخيراً يُمكنكم الحصول على البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي مجاناً من الأيقونة التالية.

برنامج NQ Android Booster لتسريع هاتفك لأقصى درجة

مزيد من برامج اندرويد :

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.