برنامج K-Lite Codec Pack باصداره الأخير لتشغيل جميع الصيغ

لا يستطيع مُستخدمي أجهزة الكمبيوتر الاستغناء عن وجود برامج لتشغيل ملفات الفيديو والصوت، لذلك سنضع لكم في هذه الصفحة أفضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مهما كانت. موعدنا اليوم مع برنامج K-Lite Codec Pack المجاني والذي يعتبر حزمة متكاملة صُممت للتعامل مع أي ملف فيديو أو صوت،حيث تعتبر أفضل حزمة كودك حتى الآن ومن خلالها لن تحتاج الى تنصيب أي برنامح آخر على الويندوز. تحتوي الحزمة على برنامج ميديا بلاير كلاسيك الشهير بالاضافة الى العديد من الأدوات الأخرى.

برنامج K Lite Codec Pack باصداره الأخير لتشغيل جميع الصيغ

مميزات K-Lite Codec Pack:

لهذا البرنامج العديد من المميزات والامكانيات التي تجعله يتربع على عرش برامج تشغيل الميديا وكما ذكرت لكم في البداية أنه سيغنيك عن تنصيب أي برنامج آخر وستكتفي به. يتميز برنامج K-Lite Codec Pack بسهولة الاستخدام وهذا الذي جذب اليه الملايين حول العالم، حيث يرجع ذلك الى التصميم الفريد والسهل والغير معقد الذي يتمتع به. تصميم البرنامج جعله سهل جدا في الاستخدام وسهل للمستخدمين التعامل معه.

برنامج K-Lite Codec Pack خفيف جداً على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة اللاب توب ولا يحتاج الى امكانيات تشغيل عالية. من خلال البرنامج تستطيع تشغيل الفيديوهات عالية الجودة HD وأفلام البلوري دون وجود أي مُشكلات. ستتمكن أي من تشغيل جميع صيغ الفيديو المعروفة لدينا سواء MP4 أو AVI أو FLV و MKV وغيرهم الكثير. يعتبر البرنامج مميزاً جداً في حالة استخدامه في تشغيل الملفات الصوتية، فهو قادر على التعامل مع أي ملف مهما كانت صيغته سواء ام بي ثري MP3 أو WAV وغيرهم. يتيح لك برنامج K-Lite Codec Pack عمل قوائم التشغيل المُتعدد ويمكنك حفظها على جهازك في حالة رغبتك في استعادتها فيما بعد. نذكرك أخيراً الشركة المطورة للبرنامج تصدر بشكل مُتتابع العديد من الاصدارات والتحديثات، فيجب عليك تحديث نسختك باستمرار.

يمكنكم تحميل برنامج K-Lite Codec Pack من خلال هذا الرابط.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.