تطبيق Emolfi لاضافة تأثيرات على الصور باستخدام الذكاء الإصطناعي

بعد انتشار عدد كبير من التطبيقات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور وبالأخص الصور الشخصية، نطرح لكم اليوم تطبيق Emolfi المجاني والموجه لمُستخدمي هواتف ايفون ونظام IOS بشكل عام. يعتمد هذا التطبيق الرائع على الذكاء الاصطناعي في تعديل وتحرير الصور من خلال اضافة التأثيرات والفلاتر عليها بذكاء.

تطبيق Emolfi لاضافة تأثيرات على الصور باستخدام الذكاء الإصطناعي

مميزات تطبيق Emolfi :

باستخدام لهذا البرنامج المميز ستتمكن من معالجة الصور السيلفي الشخصية بالاعتماد على تقنيات الشبكات العصبونية أو الذكاء الاصطناعي، حيث سيعمل تطبيق Emolfi على اكتشاف ملامح الوجه لكل صورة ومعرفة مشاعر الشخص الذي التقط الصور والحالة التي كان عليها في لحظة التصوير. من خلال هذه المعلومات التي سيتحصل عليها التطبيق من الصور، فإنه سيقوم بتطبيق الفلتر أو التأثير المناسب لها كما هو موضح في الصورة المرفقة.

لاحظ الصورة جيداً وستجد أن كل صورة شخصية تم تطبيق تأثير مختلف عليها متناسباً مع مشاعر وعواطف الشخص الموجود بها. كل هذا يتمك بشكل تلقائي دون تدخل منك، أما اذا أردت التعديل يدويا على الصور واختيار التأثير المناسب، فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الاختيار من الفلاتر والتأثيرات التي يوفرها لك التطبيق. أخيراً فان تطبيق Emolfi متاح مجاناً على متجر آبل ستور بحجم 46 ميجا بايت فقط ويمكنكم التحميل من الأيقونة التالية.

تطبيق Emolfi لاضافة تأثيرات على الصور باستخدام الذكاء الإصطناعي

تطبيقات ايفون مُماثلة:

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.