تطبيق Darkroom للتلاعب بألوان الصور وتحسينها

معنا اليوم أحد تطبيقات مُعالجة الصور وتلاعب بها وهو تطبيق Darkroom المُتاح لمُستخدمي نظام IOS فقط. ستتمكن من خلال التطبيق من التعديل على ألوان الصور باحترافية لتبدو بالشكل الأفضل الذي يناسبك. بشكل عام فإن التطبيق لابد أن ينضم الى برامج تعديل الصور التي قمت بتنصيبها على هاتفك، حيث أنه يقدم أدوات احترافية بالفعل لن تجدها في تطبيق آخر.

تطبيق Darkroom للتلاعب بألوان الصور وتحسينها

مميزات تطبيق Darkroom:

كما ذكرت لكم في البدايةفإن التطبيق مُختص بمعالجة ألوان الصور والتعديل عليها. يوفر لك التطبيق عدد كبير جداً من فلاتر وتأثيرات الصور والتي يمكنك تطبيقها على الصور التي تقوم بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف وبالوقت المباشر أثناء التصوير. هذه الميزة ستتيح لك المُعاينة المباشرة للفلتر الذي تقوم بوضعه على الصور أثناء التصوير. تطبيق Darkroom يوفر لك مجموعات أخرى من الفلاتر الغير مجانية والتي يمكنك شرائها للاستفادة بها.

توجد العديد من الامكانيات بداخل التطبيق ومنها امكانية التعديل على درجة تشبع الصور والتباين والسطوع وميزة المنحنيات، كما يمكنك صبغ الصورة ككل بلون معين تختاره أنت مع التحكم في درجة هذا اللون. أخيراً نذكرك أن تطبيق Darkroom متاح مجاني لمُستخدمي IOS سواء هواتف ايفون وأجهزة الآيباد بحجم 37.7 ميجا بايت.

تطبيق Darkroom للتلاعب بألوان الصور وتحسينها

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.