تطبيق AirBrush لتعديل الصور وتجميلها للاندرويد

يعتبر تطبيق AirBrush من التطبيقات التي أثبتت جدارتها في مجال برامج تعديل الصور للاندرويد، حيث أن هذا التطبيق مزود بعدة أدوات احترافية خاصة بتحرير الصور وجعلها تبدو في أجمل  هيئة. بشكل عام التطبيق مناسب جداً للأشخاص المُهتمين بمجال التصوير وعمل تحسينات على الصور من حيث حذف العيوب وتبييض الصور وهكذا.

مميزات تطبيق AirBrush:

يتميز هذا التطبيق بالاحترافية، لذلك نجد أنه يحظى بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي ويظهر ذلك جيداً من حيث عدد التحميلات التي تمت له حتى الآن. يمكنك من خلال تطبيق AirBrush حذف البقع والبثور من الوجه، بحيث لن يبقى لها أي أثر، كما تستطيع حذف أي شئ غير مرغوب به من الصور دون أن يلاحظ أحد أنك قمت باجراء تعديلات على الصورة.

يوفر لك تطبيق AirBrush أدوات تحرير الصور الأساسية مثل أدوات ضبط السطوع ودرجة التشبع والتباين ودرجة الاضاءة. من خلال التطبيق ستتمكن من تببيض صورة الوجه وجعلها تبدو ملساء دون عيوب أو كما نسميه Perfect Skin، كما يحتوي التطبيق على عدد مميز من فلاتر الصور والتي يمكنك وضعها على الصور لتعطيها لمحة جمالية. توجد أدوات أخرى خاصة بالتعديل مثل قص الصور وتمويه أجزاء منها والكثير الذي ستكتشفه عند تجربة البرنامج على هاتفك.