تطبيق Skype Lite لسرعات النت المنخفضة

سعياً من شركة مايكروسوفت لزيادة انتشار تطبيقها الشهير سكايب، قامت الشركة بطرح نسخة من تطبيق سكايب تحمل اسم Skype Lite لأصحاب سرعات الانترنت المنخفضة. الجدير بالذكر أن جوجل فعلت هذا من قبل مع تطبيق يوتيوب وأيضاً فيس بوك. النسخة الجديدة من سكايب لايت ستكون سريعة جدأً بالنسبة للأشخاص الذي يعانون من سرعة النت البطيئة وستكون سهلة في اجراء عمليات التراسل والمحادثات بكافة أنواعها.

مميزات تطبيق Skype Lite :

جاء الاعلان عن تطبيق Skype Lite من قبل الرئيس التنفيذي للشركة من خلال مؤتمر صحفي في دولة الهند، حيث تعتبر دولة الهند من الدول التي يعاني معظم سكانها من سرعات الانترنت المنخفضة. ننوه لكم أنه مع وجود سرعة عالية للانترنت ستعمل مكالمات الفيديو بجودة عالية تلقائيا دون تدخل منك، كما أن التطبيق يدعم التعامل مع الرسائل القصيرة SMS مباشرة.

عموماً فان التطبيق متاح حالياً لمستخدمي سكايب في دولة الهند وسيتم طرحه لباقي الدول في وقت لاحق وبالأخص الدول النامية التي تعاني من سرعة الانترنت المنخفضة. تطبيق Skype Lite لا يتعدى ىحجمه 13 ميجا بايت، كما أنه على مستوى الأداء فانه سريع جدا ولا يستنذف موارد الهاتف أو جهاز التابلت الذي يعمل عليه وبالتالي الحفاظ على شحن البطارية لأطول فترة ممكنة. أخيرأً يمكنكم تحميل التطبيق مجانا لمستخدمي اندرويد من خلال الايقونة التالية لمتجر جوجل بلاي.

تطبيق Skype Lite لسرعات النت المنخفضة

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.