تطبيق Pulsar أفضل بديل لتشغيل الصوتيات للاندرويد

على الرغم من وجود تطبيق افتراضي لتشغيل صيغ الصوت على هواتف وأجهزة اندرويد، الا أن البعض يرغب في استخدام برامج وتطبيقات أخرى. لذلك نطرح لكم اليوم تطبيق Pulsar المجاني والمُعد لمستخدمي هواتف اندرويد بكافة أنواعها، حيث يعتبر هذا التطبيق من افضل البدائل المطروحة بدلاً من من مشغل الصوتيات الافتراضي.

مميزات تطبيق Pulsar :

يتميز هذا التطبيق بعنصر البساطة من حيث الأداء والتصميم والسرعة، حيث يمتلك واجهة تشغيل خفيفة وغير مُعقدة كما هو الحال في معظم تطبيقات المديا. تعتمد واجهة تشغيل تطبيق Pulsar على تصميم الماتيريال ديزاين وهو ما يعطيها عنصر الجمال والاحترافية.

يوفر لك تطبيق Pulsar العديد من أدوات التخصيص والتي من خلالها ستتمكن من تخصيص ثيم عام للتطبيق والتحكم في الألوان والشكل. الميزة الهامة الموجودة بالبرنامج هو أنه يحتوي على مؤقت للنوم والذي يتحكم في مدة التشغيل للملفات الصوتية اذا أردت النوم وترك الملف يعمل. ستتمكن من خلال التطبيق من اجراء معادلة للأصوات بالاضافة الى أنه يحتوي على العديد من التأثيرات الصوتية والتي يمكنك تطبيقها بشكل مباشر على المقطع الصوتي الذي تود الاستماع اليه.

يدعم التطبيق جهاز كروم كاست وعرض الكلمات الخاصة بالملف الصوتي واسم الألبوم، كما ستتمكن من تخصيص صورة معينة لأي ملف كخلفية تعمل عند تشغيله. ستتمكن ايضا من التعديل على الوسوم الخاصة بالمسارات الصوتية وانشاء قوائم التشغيل والاحتفاظ بها. أخيراً يمكنك تحميل تطبيق Pulsar مجانا من خلال التوجه الى متجر جوجل بلاي من الأيقونة التالية.

تطبيق Pulsar أفضل بديل لتشغيل الصوتيات للاندرويد

جرب أيضاً:

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.