تطبيق Meteor Speed Test لقياس سرعة النت للاندرويد والايفون

يُعتبر تطبيق Meteor Speed Test من التطبيقات المُفيدة إذا كنت تبحث عن وسيلة لقياس سرعة الانترنت على جوالك الذي يعمل بنظام اندرويد وكذلك هواتف الايفون. التطبيق يقدم لك هذه الخدمة مجانًا ودون أي تكلفة ومن خلاله ستتمكن من قياس سرعة النت سواء كنت مُتصلاً بأحد شبكات الواي فاي أو حتى كنت تتصل من خلال شبكات الانترنت الخاصة بشبكات المحمول المحلية Mobile Data سواء شبكات 4G أو شبكات 5G.

مميزات تطبيق Meteor Speed Test:

التطبيق بكل بساطة يتيح لك اختبار سرعة النت على هواتف الاندرويد والايفون سواء كنت متصلًا بالانترنت عن طريق شبكات الواي فاي أو حتى على شبكات 4G و5G. المميز في التطبيق أنه يمتلك واجهة جميلة وسهلة التعامل، وبعيدًا عن الواجهة فإن النتائج التي تحصل عليها من التطبيق هي في غاية الدقة وذلك لأنه يعتمد على بعض التقنيات والخوارزميات المتطورة لفحص اتصالك بالانترنت.

بالنسبة لنتائج فحص السرعة، فإن تطبيق Meteor Speed Test يوفر لك عدة اختبارات، فهو يقوم بعمل اختبار لسرعة التحميل وكذلك سرعة الرفع والبينج Ping. التطبيق يتميز عن غيره في أنه يقيم أداء التطبيقات التي تحتاج إلى اتصال بالانترنت أو بمعنى آخر يقوم بعمل اختبارات معينة لأداء ههذه التطبيقات. أخيرًا يمكن لمستخدمي جوالات الاندرويد تحميل النسخة الخاصة بهم من متجر جوجل بلاي، وبالنسبة لمستخدمي الايفون فيمكنهم تحميل النسخة الخاصة بهم من متجر آبل.

تابع أيضًا: قياس سرعة النت من جوجل Google Fiber مجانا.