برنامج زيلو Zello للمحادثات الصوتية المجانية

يُعتبر برنامج زيلو Zello من أشهر برامج الاندرويد والايفون المستخدمة في عمل المكالمات الصوتية المجانية والتي تغنيك عن استخدام مُعظم برامج الدردشة الصوتية الأخرى مثل سكايب وبرنامج واتس اب وفايبر وغيرهم. مع برنامج Zello ستتمكن من عمل مُحادثات صوتية عالية الجودة من خلال إتصالك بشبكة الإنترنت، فهو كأنه يحول هاتفك الجوال إلى جهاز لاسلكي لإجراء المكالمات الصوتية المجانية بسرعة كبيرة. الجميل أن الشركة المطورة للبرنامج Zello Inc أصدرت نسخة من البرنامج تعمل على أجهزة الكمبيوتر، سواء تلك الأجهزة العاملة بنظام ويندوز أو التي تعمل بنظام macOS.

مميزات برنامج زيلو Zello:

سيغنيك برنامج Zello عن استخدام الطرق التقليدية للدردشة والتي تعتمد على الرسائل النصية الفورية، فبدلاً من ذلك ستتمكن من التواصل مع أصدقائك من خلال محادثات صوتية بجودة عالية وبشكل سريع. الميزة الأهم في برنامج زيلو هو أنه متوفر بنسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى نسخة لنظام اندرويد ونسخة لهواتف ايفون ونظام ويندوز 10. عند تنصيب البرنامج لأول مرة على جهازك سواء كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف محمول ستحتاج إلى عمل حساب عليه وإدخال بياناتك فيه، بعد ذلك ستتمكن من الدخول إلى البرنامج والبدء في إجراء المحادثات الصوتية المجانية.

ستتمكن من خلال برنامج زيلو Zello من عمل جهات للاتصال تضم فيها أصدقائك والأشخص المقربين منك. يمكنك أيضًا عمل المحداثات الصوتية الجماعية لأكثر من شخص في وقت واحد. يحتوي البرنامج على ميزة معرفة آخر الاخبار العالمية صوتياً ونصياً، حيث يحتوي على عدد من القنوات المُختصة بذلك تقوم ببث الأخبار. يتميز برنامج زيلو Zello بنقاء عالي في الصوت كما أنه يعمل على شبكات الموبايل إنترنت وشبكات الواي فاي بدون أي مشاكل، وعند استخدامك للبرنامج ستجد الكثير من الامكانيات التي لم تشاهدها في أي تطبيق آخر. اعتمدت الشركة المطورة للبرنامج على البساطة، حيث تجد أن البرنامج يتميز بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام.

تحميل برنامج Zello:

  • لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز من هنا.
  • لهواتف الاندرويد من هنا.
  • نسخة نظام macOS من هنا.
  • لهواتف الايفون وأجهزة الآيباد من هنا.