برنامج Toolwiz Photos لتحرير الصور وتحسينها للاندرويد

مع وجود عدد كبير من برامج تعديل الصور وتحريرها على متجر جوجل بلاي، نجد أن تطبيقات جديدة مميزة تظهر في الصورة ومنها برنامج Toolwiz Photos الموجود معنا اليوم. يمتلك هذا البرنامج مجموعة قوية من أفضل أدوات تحرير الصور وتعديلها. البرنامج بشكل عام يعتبر منافس قوي لأشهر تطبيقات تعديل الصور مثل Pixlr وتطبيق Snapseed والكثير.

مميزات برنامج Toolwiz Photos:

يوفر لك برنامج Toolwiz Photos الأدوات الأساسية في أي مُحرر للصور مثل أدوات تدوير وقص الصور وأداة خاصة بمزج الصور ودمجها مع بعضها، كما توجد أداة خاصة بتصغير أبعاد الصور وأدوات ضبط السطوع ودرجات التشبع والتصحيح التلقائي للصور ومعالجة الأخطاء الموجودة بها. يمكنك من خلال برنامج Toolwiz Photos تسليط الضوء على أجزاء معينة من الصورة دون الأخرى والتلاعب بدرجات الألون بها.

يحتوي التطبيق على مجموعة مميزة من فلاتر الصور والتي من خلالها ستتمكن من تطبيق أجمل التأثيرات على الصور. من المميزات الهامة الموجودة في برنامج Toolwiz Photos هو أنه يتيح لك تحسين صورة الوجه مثل تنعيم البشرة وضبط العين وتكبيرها وأداة خاصة لتبييض الأسنان وحذف العيوب الموجودة بشكل عام في الوجه والتي قد تنتج بسبب مُشكلات في التصوير. مُتاح أيضاً أداة خاصة بالرسم على الصور والكتابة عليها والتحكم في نوع ولون وحجم الخط المستخدم في الكتابة. من خلال البرنامج ستتمكن من اضافة الاطارات للصور حيث يحتوي على أكثر من 50 اطار للصور، كما يمكنك اضافة الملصقات التعبيرية أيضاً.