تطبيق Avira Optimizer لتسريع هواتف الاندرويد وزيادة المساحة

تُعتبر هواتف اندرويد من أكثر الهواتف انتشارًا على مستوى العالم، لكن يحتاج مُعظم مستخدميها الى طرق وبرامج من أجل تسريع هذه الهواتف وزيادة المساحة الداخلية لها. مع تطبيق Avira Optimizer المجاني من شركة افيرا ستتمكن من كُل ذلك وأكثر وذلك من خلال العديد من الأدوات المُدمجة داخل التطبيق.

تطبيق Avira Optimizer لتسريع هواتف الاندرويد وزيادة المساحة

مميزات تطبيق Avira Optimizer:

التطبيق يعمل على تهيئة هواتف الاندرويد وضبطها من أجل الوصول إلى أفضل أداء وحالة للجهاز. تطبيق Avira Optimizer ستتمكن من خلاله من توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الوصول العشوائي التي نسميها الرامات، حيث يقوم البرنامج بإغلاق البرامج والتطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وتستهلك قدرًا كبيرًا منها. أيضًا يعمل هذا البرنامج على توفير مساحة كبيرة على الذاكرة الداخلية الخارجية لهاتفك المحمول، حيث سيعطيك قائمة ببعض الملفات التي تستوجب الحذف والغير مُهمة، مثل الملفات الناتجة عن تصفح الانترنت واستخدام تطبيقات الدردشة سواء فيس بوك ماسنجر وتطبيق فيس بوك الافتراضي وتطبيق واتس اب وتيليجرام وسناب شات وغيرهم. مع حذف هذه الملفات الغير مرغوب بها ومخلفات النت ستلاحظ زيادة كبيرة في المساحة الكُلية للهاتف أو جهاز التابلت الذي تستخدمه، وسينعكس هذا على الأداء الكلي للجهاز.

تطبيق Avira Optimizer لتسريع هواتف الاندرويد وزيادة المساحة

التطبيق مُصمم من أجل اطالة العمر الافتراضي لبطارية هاتفك المحمول وأيضًا زيادة فترة الشحن وعدم نفاذة بسرعة كبيرة، وذلك من خلال بعض التقنيات الموجودة به والمسؤولة عن توفير الشحن بنسب كبيرة. يوجد وضعان داخل التطبيق من أجل توفير شحن البطارية، الوضع الأول هو Emergency Mode، أما الوضع الثاني هو Battery Saver ويمكنك تفعيل أحدهما. توجد الكثير من المميزات الأخرى بداخل التطبيق ستتعرف عليها عند تجربته على هاتفك، ويُمكنكم الحصول عليه وتثبيته من هذا الرابط.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.